نشرة مران الزمالك اليوم السبت 16 إبريل 2022

استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وحرص المدير الفني للزمالك على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة عدم التفريط في أي نقاط خلال المباريات المقبلة، كما شرح لهم خطة تدريب اليوم.

فقرة تدريبات بدنية متنوعة للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وقاد أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق الفقرة البدنية، حيث تضمنت تدريبات بدنية متنوعة وقفزا من فوق الحواجز، بخلاف فقرة تدريبات بالكرة.

عبد الله جمعة يواصل التأهيل في الجيم

أدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وذلك على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في القلعة البيضاء.

ويعاني جمعة من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

محمد عبد الغني يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض برنامجه التأهيلي على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري الممتاز.

ويعاني عبد الغني من إصابة بكدمة في القدم تعرض لها خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه المشاركة في التدريبات الجماعية.

الونش ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل.

وكان الونش قد خضع لبرنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بسبب معاناته من إصابة في الركبة، قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء في دوري الأبطال.. موسيماني يدفع بثلاثي هجومي شيكابالا وإمام عاشور يدعمان الزمالك أمام بترو لواندا الأنجولي