نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقي بعد انتقادها في سفاح الجيزة

حرصت الفنانة نشوى مصطفى، الدفاع عن الفنانة داليا شوقي بعد الانتقادات التي تعرضت لها في مسلسل سفاح الجيزة .

وكتبت نشوى مصطفى، صورا لداليا شوقي من كواليس تحضيرات شخصيتها التي تقدمها بمسلسل سفاح الجيزة، عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: بنت شاطرة ومجتهدة وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين، ادوها فرصة والنقد يبقى هدفها إنها تكون أفضل وتتعلم، لكن من فضلكم حرام متكسروهاش.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة تعرض أحداثها يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

معلومات عن مسلسل سفاح الجيزة

يعد مسلسل سفاح الجيزة أول تعاون بين الفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري، الذي قال في تصريحات تلفزيونية له: «المنتجين كانوا حاطين قوانين على المواضيع اللي بتتعمل في رمضان، وفي اختياري لفهمي إن شكله يدي سفاح».

وفيما يخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة المأخوذة عن قصة حقيقية، ضمن إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ولكن هناك تغيير في الأحداث.

المسلسل مستوحى من قصة حقيقة واقعية، وتدور أحداثه ضمن 8 حلقات فقط، ويضم العمل في بطولته كلًا من أحمد فهمي، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، وآخرين، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.