نشوى مصطفى: عشنا حياة صعبة وكنت بقدم مفردات مرتب أبويا لإعفائي من ثمن الكتب.. فيديو

فاجأت أسماء 22 عاما، من القاهرة، الإعلامية نشوى مصطفى على الهواء بقولها، إنها وجيلها من أكثر الأجيال المظلومة لأنه عاش العديد من الأحداث وفيروس كورونا وكلما يتجاوز أزمة يدخل في أخرى دون متنفس.

نشوى مصطفى ترد على متصلة

وردّت الإعلامية نشوى مصطفى خلال برنامج «بنت البلد» على قناة صدى البلد، قائلة: «معاكي أنكم جيل مظلوم بس إحنا كنا جيل مظلومين أكتر منكم، وكنا طالعين من حروب وأزمات اقتصادية مرعبة، والمسئولين كانوا يقولوا لنا اربطوا الحزام، وأنا عندي 57 سنة فالظلم اللي طالنا أكتر».

وأضافت نشوى مصطفى، موجهة حديثها إلى أسماء: «إذا جلستي في بيتك أمام التلفزيون وأعددتي ساندوتش ستجدين العديد من القنوات التي تساعدك على تمضية الوقت»، مردفة أنّ جيل أسماء تعرض للظلم لكنه ما زال مرفها بعض الشيء مقارنة بالأجيال السابقة.

الزيادة السكانية

وتابعت الإعلامية نشوى مصطفى: «إحنا مظلومين وظالمين نفسنا يعني لما يبقى الأب معاه 3 أبناء وبيصرف عليهم كويس غير لما يخلف 7 أولاد، إحنا بنزيد وعددنا اقترب إلى 110 مليون مواطن، ظروفنا صعبة لكن الحمد لله عندنا بلد منظرها حضاري».

واختتمت نشوى مصطفى، أنّ أسماء لم ترى الجيل الذي كان يشتري طقما واحدا من الملابس في فصل الصيف وآخر في الشتاء وحذاء واحد بلون أسود يستمر بهم طوال العام، مضيفة أنها كانت تقدم مفردات مرتب والدها في المدرسة حتى يتم إعفائها من ثمن الكتب.

وجهه مشرق.. نشوى مصطفى: حلمت بـ ياسر رزق لمدة 3 أيام .. فيديو

نشوى مصطفى تشيد بمسرحية سيدتي الجميلة: امتداد لإبداع حقيقي

نشوى مصطفى تروي موقفا مؤثرا لـ هشام سليم مع فنانة كبيرة: قالها نفسك في إيه

نشوى مصطفى عن جريمة طالبة المنصورة: «ليه الناس مالحقتش نيرة»

السؤال صدقة.. نشوى مصطفى توجه رسالة لأسرة الكومبارس برنسة عبد الغني.. فيديو