نصر سالم: «أردوغان آخره يفرقع صاروخ من البحر.. و«لو راجل ينزل كتيبة تركية وهنبعتهاله في أكفان».. فيديو

قال اللواء نصر سالم أستاذ العلوم الاستراتيجية، إن هناك حالة ارتياح لدى الشعب في ليبيا بعد لقاء الرئيس السييسي بمشايخ القبائل.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن تركيا لو اجتمعت بكل ما تملك فإنها لن تقدر على النيل من ليبيا وشعبها، لأن روحهم المعنوية مرتفعة.

واشار إلى أن القبائل الليبية ستفرم أردوغان ولن ينفعه الشخص الذي باع بلده ووقع اتفاقات بلا شرعية من أجل البقاء على كرسي الحكم.

وأكد اللواء نصر سالم أستاذ العلوم الاستراتيجية، أن لقاء مشايخ القبائل مع الرئيس السيسي رسالة لمن يحاول استعادة الملك العثماني العفن، لافتا إلى أن الأمم المتحدة لا يمكن أن تحمى أردوغان المحتل الساعي لعودة الأمبراطورية العثمانية.

وأضاف، أن آخر أردوغان فرقعة كام صاروخ من البحر، أو إطلاق عدد من الطائرات المسيرة، مؤكدا أنه حال اشتعال الحرب فإن المرتزقة السوريين سيرفعون الراية البيضاء ويعلنون الاستسلام.

وأوضح أنه يجب على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته تجاه الشعب الليبي المحترم الأبي ضد الغزاة الأتراك.

وأردف، «أردوغان لو راجل ينزل كتيبة تركية واحنا هنبعتهاله في أكفان»، مشيرا إلى أن الإرهابيين في حالة الاستسلام لن يتم المساس بهم وسيعاملون كما نص الإسلام على معاملة الأسرى وإكرامهم ومن ثم إرسالهم في صناديق لأردوغان. محلل سياسي ليبي : أردوغان وترامب وضعا اللمسات الأخيرة للهجوم على سرت والجفرة

كامل الوزير عن زيادة أسعار تذاكر القطارات المحتملة: «الناس تعيد الأول»

وزيرة الصناعة: تحويل السيارات بداية من موديل 2000 وما بعدها للعمل بالغاز وبالتقسيط.. شرط كفاءة الموتور

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=DrqcO4PIngA