نصيحة شوبير لـ كهربا: «الحق نفسك وغير من أسلوبك»

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نصيحة لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة مراجعة نفسه بعد العقوبة التي تعرض لها أمس الأربعاء، بتغريمه 200 ألف جنيه، وإيقافه لمدة شهر.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: «كهربا يغير من أسلوبه وعليه أن يلحق نفسه، خاصة وأنها ليست أول غرامة، والأهلي مر بسببه بأزمة في مونديال الأندية عندما غاب عن مباراة بالميراس البرازيلي، على خلفية إيقافه لخرق الفقاعة الطبية».

وواصل شوبير، تصريحاته، «كهربا طيب وودود لكن عندما يتم تغييره في مباراة أو يجلس على دكة البدلاء يتغير، ما حدث أن موسيماني معتاد السلام على اللاعبين بعد المباريات، وفي مباراة طلائع الجيش الأخيرة اتجه ليسلم عليه، لكن أسلوبه لم يعجب المدرب واشتكى للإدارة».

وتابع شوبير «أسلوب كهربا لم يكن لطيفًا ولم يعجب موسيماني والذي اشتكى للإدارة والأهلي عنده نظام وانضباط ورغم أن كهربا اعتذر بعدها وأقر بغلطه، لكن حدث ما يشبه القطيعة بين موسيماني وبين كهربا وجهاز الكرة اتخذ القرار».

ويرصد موقع «قناة صدى البلد» في السطور التالية الأزمات المتتالية لكهربا منذ انضمامه للأهلي.

– خناقة كهربا مع الشناوي

الأهلي قام بتغريم كهربا، في أزمة سابقة، مليون جنيه، نتيجة مشادة قوية مع محمد الشناوي، في مران الفريق، ودخل الثنائي في مشادة عنيفة غادر كهربا على إثرها المران، قبل أن يقوم سيد عبد الحفيظ باستدعائه من منزله، ليعتذر اللاعب للشناوي قائد الفريق، ولمدير الكرة، إلا أن ذلك لم يمنع الأهلي من تغريمه مليون جنيه.

-خناقة مع أحمد فتحي

انفعل كهربا على أحمد فتحي، قائد الأهلي السابق، ولاعب بيراميدز الحالي، في أحد مباريات الأهلي الموسم الماضي أمام المقاولون العرب، قبل أن يتوجه اللاعب للجوكر ويعتذر له عن ما بدر منه، وقبل رأسه بعدما تدخل وليد سليمان، لتهدئة الأمور.

-كهربا يفسد السوبر المصري

تسبب كهربا، في حالة احتقان قوية خلال مباراة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات مطلع العام الماضي، بعدما دخل بديلًا في المباراة واشتبك مع طارق حامد، لتبدأ حالة من التوتر خلال المباراة التي كانت تسير بشكل جيد، إلا أن هذه الواقعة عكرت صفو اللقاء الذي احتقن حتى صافرة النهاية، وشهد أحداث مؤسفة، ليوقع اتحاد الكرة عقوبات بالجملة على العديد من اللاعبين أولهم كهربا الذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم وقتها، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.

خناقة كهربا في السوبر المصري

-خناقة كهربا مع محمد فضل

نشبت مشادة عنيفة بين كهربا، ومحمد فضل، خلال مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، الموسم الماضي، التي كانت تشهد مراسم تسليم الأهلي درع الدوري عقب نهايتها، حيث تعمد فضل الذي كان يشغل منصب عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وقتها، إبعاد كهربا، عن طريق مؤمن زكريا، خلال سيره نحو منصة التتويج لتكريمه، إلا أن كهربا رفض ذلك وتشاجر معه بالأيدي، قبل أن يتدخل بعض اللاعبين لفض الاشتباك.

خناقة كهربا ومحمد فضل

-كهربا في مونديال الأندية

تسبب كهربا في أزمة للجهاز الفني ببطولة كأس العالم للأندية، التي حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية، عندما غاب اللاعب عن مباراة بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وقتها، لإيقافه بقرار من فيفا، على خلفية خرق الفقاعة الطبية في الاستاد بمباراة بايرن ميونخ الألماني.

تعرف على المباريات التي يغيب فيها كهربا عن الأهلي.. «واحدة بالدوري و3 في أفريقيا»

كهربا «غاوي أزمات».. الأهلي عاقبه بمليون و200 ألف جنيه في أقل من عام.. وأخطاؤه عرض مستمر