نضال الشافعي يكشف عن موعد العملية الثانية بعد استقرار حالته الصحية

كشف الفنان نضال الشافعي، عن تطورات حالته الصحية، بعد إصابته بمشكلة كبيرة في القولون .

وكتب نضال عبر حسابه الشخصي 'فيس بوك'، ' من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية يوم الثلاثاء ان شاء الله'.

وأضاف، ' اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل' .

طلب الفنان نضال الشافعي من جمهوره بالدعاء له، بعد أزمته الصحية التي مر بها مؤخراً، واستقرت الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي ، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، مما أدى إلي انفجار في القولون .

وكشفت السيدة هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي لموقع قناة صدي البلد، أن الحالة الصحية لنضال الشافعي قد استقرت خلال الأيام الماضية، بعد نجاح العملية الأخيرة، ويجري الفحوصات والتحاليل بصورة مستمرة.

نضال الشافعي وانفجار القولون

أصيب الفنان نضال الشافعي بانفجار جزء في القولون، مما أدى إلى دخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث شعر نضال بألم شديد توجه على إثره للمستشفى ليتم عمل الفحوصات اللازمة.

وقال المكتب الإعلامي للفنان في بيان، أن الفنان نضال الشافعي تعرض لانفعال عقب انتهائه من التصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له.

أدي ذلك إلى انفعال زائد، تسبب في حدوث انفجار بـ القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل، وتم خضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات، واستقرت حالته الصحية في الوقت الحالي .

فيلم «مينى بار» يدور في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليلة.

تطورات الحالة الصحية لنضال الشافعي بعد دخوله المستشفى

نضال الشافعي لجمهوره :« برغم شدة المرض إلا أنني سعدت بحبكم»