نقابة الممثلين تنفي «تدوينة» أسامة عباس الوهمية: «لن نسمح بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة»

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً بعد انتشار تدوينة للفنان أسامة عباس على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بحثه عن فرصة عمل .

وأعربت نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان الكبير القدير أسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل .

وفيما أثيرعن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي (الانترنت) يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الاشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية ، فإن النقابة لن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

كما تؤكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها، ويجب صونها وحمايتها.

وقد انتشرت تدوينة خلال الساعات القليلة الماضية، منسوبة له، بشأن مناشدته المُنتجين لعودته إلى الساحة الفنية مجددًا، ونشر حساب على موقع «تويتر» يحمل اسم أسامة عباس، قال فيه «لو المنتجين مش معتبريني عايش.. فأنا عايش وعاوز اشتغل». ٥ معلومات عن طارق هيمن خطيب الفنانة ريم سامي

أسامة كمال: 10 مليارات دولار حجم استثمارات البترول بمصر.. فيديو