نقل ديربي الهلال والنصر من ملعب مرسول بارك..الحقيقة كاملة

يواجه نادي الهلال السعودي،  جاره العاصمي، النصر ، مساء غد الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر الجاري، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2021- 2022.

وتردد خلال الساعات الأخيرة، تقارير بتفيد بنقل مباراة قطبي العاصمة، الهلال والنصر، من ملعب مرسول بارك، إلى ستاد الملك فهد الدولي.

وفي هذا الصدد، أكد الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج أكشن مع وليد، على استحالة نقل القمة الآسيوية، موضحًا أن استضافة ملعب مرسول بارك، كان متفق عليه بين كل الأطراف، لذا لا حاجة إلى الحديث عن هذا الشأن قبل أقل من يومين على الديربي.

وفي سياق متصل، غرد الإعلامي السعودي عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الشخصي على تويتر، قائلا :' لم تكتمل جاهزية ستاد الملك فهد الدولي بعد الزراعة الشتوية ، لذلك لا يمكن إقامة لقاء الهلال و النصر غدًا فيه ، وسيكون في مرسول بارك' .

وتابع :'بحسب مصادر خاصة .. سيكون درة الملاعب ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2021م'.

وتقام المباراة التي ستجمع بين قطبي العاصمة السعودية، الرياض، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت السعودية، العاشرة مساء بتوقيت الإمارات،على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال والنصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، عبر قناة SSC7 HD.

https://twitter.com/A_Abaoud/status/1450021926894702592

الدور ربع النهائي

وحسم النصر السعودي، تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد انتصاره العريض على الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت.

افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله، أولى أهداف العالمي في الدقيقة السابعة، وأضاف الأصفر الهدف الثاني في الدقيقة الـ52 عن طريق جلال الدين مشاريبوف، وقتل فارس نجد، اللقاء بهدف ثالث جاء عن طريق عبد الفتاح عسيري في الدقيقة الـ56.

وبعد مرور 9 دقائق عاد مشاريبوف لتسجيل الهدف الرابع قبل أن يسجل سامي النجعي الهدف الخامس، في الدقيقة الـ75 .

وتمكن الوحدة من تسجيل هدف شرفي، في الدقيقة 90+3 عن طريق إسماعيل مطر، ليتأهل أصفر الرياض، إلى نصف النهائي ويواجه الفائز من الهلال وبيرسبوليس.

على جانب آخر، حقق فريق الهلال السعودي فوزا كبيرا على بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جرى مساء السبت الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أحرز ثلاثية الزعيم، سالم الدوسري بالدقيقة 27، و بافيتيمبي جوميز بالدقيقتين 49 و70، ليتأهل الحوت الأزرق إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الكشف عن حكم ديربي الرياض بين النصر والهلال في نصف نهائي الأبطال

حكم ديربي النصر ضد الهلال.. حدث فريد في 2021

موعد مباراة ديربي الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الكشف عن حكم ديربي الرياض بين النصر والهلال في نصف نهائي الأبطال