نقل نجل المطرب محمد ثروت إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

تعرض نجل المطرب محمد ثروت لأزمة صحية مفاجئة وتم نقله إلى المستشفى، وهو المطرب والمخرج أحمد ثروت، حيث تعرض لضغط شديد بالعمل.

نقل نجل المطرب محمد ثروت إلى المستشفى

قبل نقل نجل المطرب محمد ثروت إلى المستشفى تعرض إلى الإصابة بجلطة في شريان حساس واضطراب في الجهاز العصبي.

وفي أول تعليق من نجل المطرب محمد ثروت، علق على صورته من المستشفى برفقة أسرته، قائلًا: «بأمر الطبيب… استراحة محارب.. جلطة تفوت ولاحد يموت».

وكان آخر أعمال المطرب أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت أغنية «وجودك فرق» وهي باكورة أعماله الغنائية بعدما أخرج عددا من الكليبات.

نقل نجل المطرب محمد ثروت إلى المستشفى نقل نجل المطرب محمد ثروت إلى المستشفى

نجل محمد ثروت

أخرج أحمد ثروت أغنية يا مستعجل فراقي لوالده الفنان محمد ثروت، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها، كما أن آخر أعماله أيضًا أغنية «هنسيب لمين الغنا» التي أنتجها لوالده، من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد عبيه، والتوزيع لـ أحمد أمين.

يشار إلى أن المطرب محمد ثروت كان قد خضع لإجراء جراحة دقيقة بالقلب في النمسا في شهر أغسطس الماضي وهي العملية الثانية له في نفس العام؛ حيث أجرى جراحة في القلب خلال يونيو الماضي.

ونشر أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك)، صورة لوالده على سرير المرض، وعلق عليها قائلًا: «ألف حمد الله على السلامة يا حبيبى، ودايما منور حياتنا، ويفضل صوتك مالى علينا الدنيا».

أزمة محمد ثروت الصحية

وأضاف: «الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدًا بالقلب فى النمسا، وبشكر كل الناس اللى سألت على والدى، سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون».

وطلب من الجمهور الدعاء لوالده بالشفاء بالقو: «دعواتكم بالتعافى وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله».

أشرف زكي وحسام داغر ومحمد ثروت يحضرون العرض الخاص لـ الهامور

محمد ثروت يخضع لجراحة دقيقة في القلب.. ونجله يطلب الدعاء له

محمد ثروت يكشف آخر تطورات حالته الصحية

تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت بعد خروجه من المستشفى

هاني شاكر للمطرب محمد ثروت: مبروك نجاح العملية