ننشر أسماء ضحية ومصابي تصادم 10 سيارات بالدائري الأوسطي.. وضبط السائق المتسبب في الحادث

لقى شخص مصرعه وأصيب 8 إثر تصادم 8 سيارات ملاكي وسيارتي نقل، في حادث الدائري الأوسطي أسفل طريق الأوتوستراد بمنطقة 15 مايو.

وأسفر الحادث عن مصرع «محمد طلعت هلال»، وتم نقل جثته لمستشفى حلوان، كما أسفر الحادث عن إصابة كل من «محمد علي عبداللطيف، 30 سنة، مصاب بكسر بالفخذ الأيسر، محمد نبيل أبو اليزيد، 32 سنة، اشتباه كسر بالركبة والقدم اليسرى، محسن خالد محمد، 30 سنة، اشتباه كسر بالساقين، أيمن عبدالفتاح علي، 51 سنة، اشتباه كسر بالساقين والحوض، عبدالرحمن حسن محمود، 11 سنة، حروق متعددة بالجسم، يوسف محمد كمال، 27 سنة، كدمات متعددة بالجسم، علي محمد سيد، 30 سنة، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، ياسر عرفة حمدان، 50 سنة، كسر بالضلوع وكدمات بالوجه، جيهان شاكر ياسين، 32 سنة، كدمات متفرقة بالجسم وجدح قطعي بالوجه.

وتمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على السائق المتسبب في الحادث. ودلت معاينة أجهزة الأمن بالقاهرة في واقعة اصطدام الطريق الأوسطي بـ15 مايو أن عدد السيارات المتصادمة بلغت 10 سيارات.

وأضافت المعاينة أن السيارات منها 8 ملاكي و2 نقل ثقيل وتفحم غالبيتهم.

ودلت التحريات الأولية في واقعة اصطدام عدد كبير من السيارات واشتعال النيران فيها بالطريق الأوسطي أن الحادث أسفر عن وفاة شخص وإصابة 8 آخرين.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثة لمستشفى حلوان العام، كما تم نقل 6 مصابين لمستشفى حلوان ومصاب لمستشفى النخيل ومصاب لمستشفى البنك.

وشهد الطريق الدائري الأوسطي القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الأوتوستراد وتصادم عدد من السيارات مما أدى إلى اشتعال النار فيها، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن مدعومة بسيارات إطفاء وتم إخماد الحريق.

الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف لموقع حادث الطريق الأوسطي

مصرع شخص وإصابة 8 في تصادم مروع بين 10 سيارات بالدائري الأوسطي