ننشر اعترافات المتهمين بحرق مول العتبة.. «ربع مليون جنيه كلمة السر وراء الجريمة»

كشفت تحقيقات النيابة، في اتهام عاملين نظافة وشقيق زوجة أحدهما، بإشعال النيران في عدة محلات بأحد المراكز التجارية بالعتبة.. لإخفاء جريمة سرقة 250 ألف جنيه، من بعض محلات المول، واعترف المتهم الثالث عن اتفاق المتهمين الأول والثاني واللذان يعملان كعاملين نظافة بمول العتبة، على سرقة عدة خزن من بعض محلات بالمول، مستغلين في ذلك نشوب حريق بالمول، لكن استطاعت قوات الدفاع المدني السيطرة عليه فور اندلاعه.

وتشير التحقيقات أنهما استغلا غلق المركز التجاري، وتسللا بداخله، وقاما بكسر وفتح خزنتين من محلين، وسرقة محل ثالث، وبلغت قيمةالمسروقات 250 ألف جنيه، ثم أشعلا النيران في تلك المحلات لإخفاء جريمتهما، ما تسبب في حريق كبير بالمول وإتلاف كافة محتويات محلات الطابق وقدرت الخسائر المادية المبدئية، بما لا يقل عن مليون جنيه .

وأقر المتهم الثالث بتحقيقات النيابة أن المتهم الأول زوج شقيقته، أتفق مع المتهم الثاني على استغلال حدوث خلافات بين بعض الشركاء ملاك المركز التجاري، وهداهم تفكيرهم الشيطاني إلي سرقة محلات المول وإشعال النيران به لإيهام المباحث أن أحد الشركاء هو من ارتكب واقعة الحريق بسبب الخلافات.

وأمر محمد الماوي وكيل النائب العام بنيابة الموسكي الجزئية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعي تجديد حبسهم في الموعد القانوني المحدد لهم.

القوات المسلحة تطهر وتعقم منطقة وسط القاهرة .. « العتبة والموسكي وشارع الأزهر والحسين»

محافظ القاهرة يقرر تشكيل لجنة لفحص عقار العتبة

الداخلية تكشف لغز حريق العتبة.. 3 عمال أشعلوا النيران في المول لسرقته