ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات علي مسروقات

اقر المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات علي مسروقات بمدينة نصر بأعترافات تفصلية، امام جهات التحقيق، وكشف ان يوم الواقعة وبعد سرقتهم بعض المواطنين بالاكراه طالبه المجني عليه بأكثر من نصيبه في المكسب الحرام فنشبت بينهما مشاجرة بالسلاح الأبيض وسقط المجني عليه متوفي نتيجة اصابة بسلاح أبيض .

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولًا بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عاطل به عدة طعنات متفرقة بجسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه، حيث قاما بسرقة أحد الأشخاص واختلفا على تقسيم حصيلة المسروقات فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى استل خلالها المتهم سلاح أبيض من بين طياته وسدد له عدة طعنات متفرقة بجسده فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط ربة منزل بتهمة السطو علي شقة بدار السلام وأشعال النيران بها

النقض تؤيد إعدام قاتل عروس بنها