ننشر اعترافات سباك متهم بإنهاء حياة شاب في عين شمس 

أدلى سباك متهم، بإنهاء حياة شاب في عين شمس، باعترافات تفصيلية، أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، وأكد أنه والمجني عليه يسكنون في شارع واحد فضلا عن كونه نجل خالته، وأضاف أن المشاجرة في بادئ الأمر لم تكن مع المجني عليه بل كانت مع الجيران، بسبب الخلاف على تركيب ماسورة مياه.

وأضاف أن نجل خالته تدخل لفض المشاجرة، ثم نهره وصفعه على وجهه أمام الناس الأمر الذي أثار حفيظته وجعله استشاط غضبا وتحولت المشاجرة من الجيران إليه، وأشار المتهم أنه فور صفعه على وجهه من قبل المجني عليه استل سكينا وطعنه فأسقطه غارقا في دمائه.

وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى إشارة من أحد المستشفيات، تفيد بوفاة شاب متأثرا بإصابته بعدة طعنات في الرأس بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة “هشام. م” 45 سنة عامل، مصاب بـ3 طعنات في الرأس من سلاح أبيض، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين نشوب مشادة كلامية بين سباك، وأحد زبائنه بسبب خلاف على حساب تركيب حنفية، وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وعندما تدخل المجنى عليه لفض المشاجرة قام المتهم بتسديد 3 طعنات في جسد المجني عليه من سلاح أبيض “مطواة قرن غزال”.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.