ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الدقهلية

اعتمد الدكتور  أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف بالمراحل التعليمية من الصف الرابع الابتدائي الي الصف الثاني الثانوي للعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢والتى تبدأ فى 2 مايو المقبل.

وأوضح الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن جداول الامتحانات بالنسبة للمرحلة الابتدائية، في الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي من يوم ٦الي ١٠مايو .

امتحانات صفوف النقل في الدقهلية

وبالنسبة لامتحانات المرحلة الإعدادية العامة، فإن امتحانات الصف الأول الاعدادي من يوم ٢الي١١ مايو، والثاني الاعدادي من ٣ الي ١١مايو،  والثالث الاعدادي من ١٣الي١٨مايو، بينما تكون امتحانات  الصف الأول الإعدادي المهني من ٢ مايو الي ١١مايو،  والصف الثاني الإعدادي المهني من ٣ إلى ١١مايو،  والصف الثالث الإعدادي المهني من ١٣ إلى ١٨مايو.

وفي المرحلة الثانوية العامة تكون امتحانات الصف الأول الثانوي العام من ٦مايو الي ١٧مايو، والصف الثاني الثانوي العام من ٧مايو الي ١٨ مايو،  وفي مراحل التعليم المجتمعي، في الصفوف الاول والثاني والثالث من ٦مايو الي ٧مايو،والصفوف الرابع والخامس والسادس من ٦الي ٨ مايو،  وفي مراحل تعليم المكفوفين، تكون امتحانات الصفوف الرابع والخامس والسادس من٦الي ٩مايو، والاول والثاني الاعدادي مكفوفين من ٦الي ١٠مايو والثالث الإعدادي مكفوفين من١٣الي١٨مايو، والصف الأول الثانوي العام مكفوفين من ٦الي١٧مايو والصف الثاني الثانوي العام مكفوفين من٧الي ١٨مايو.

وفي مراحل تعليم الصم وضعاف السمع، الصف الرابع من ٦الي ٩مايو، ومن الصف الخامس الي الثامن من ٦الي ٨ مايو، والصفوف الاول والثاني الاعدادي من٦الي ١٠مايو، والصف الثالث الاعدادي من١٣الي ١٨مايو، والصف الاول الثانوي من٦الي ١٨مايو، والصف الثاني الثانوي من ٧الي ١٨مايو، وبالنسبه للتعليم الفني، التعليم الزراعي من ٢الي ١٨مايو والصناعي من ٢الي١٨مايو، والتجاري من ٢الي ١٨مايو..

وأضح وكيل وزارة التربية والتعليم ان هناك 1مليون و500 الف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الاول بمراحل التعليم المختلفة بمدارس الدقهلية..

ووجه محافظ الدقهلية الى وكيل وزارة التربيه والتعليم ضرورة الالتزام بالجداول الذى تم اعتمادها، كما وجة الدكتور مختار  لوكيل وزارة التربية والتعليم بأهمية اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة والتلاميذ لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ  الفرص.