ننشر جدول توزيع شرائح التابلت لـ «أولى ثانوى» على مدارس الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن المدارس المقرر توزيع شرائح التابلت بها للصف الاول الثانوي صباح الاربعاء علي مستوي ( 20 ) إدارة تعليمية بالمحافظة.

أشار المحافظ  إلى انه تيسيرا علي الطلاب وأولياء أمورهم تم تحديد مدرستين ثانويتين كل يوم بكل إدارة تعليمية علي مستوي المحافظة لتسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والشركة المصرية للإتصالات بالشرقية ، حرصا علي مصلحة الطلاب ولحل مشكلة تكدس أولياء الأمور أمام السنترالات للحصول علي شريحة التابلت وذلك تفعيلا للإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وناشد المحافظ أولياء الأمور بضرورة إتباع تعليمات السلامة والوقاية من انتشار عدوي الامراض الفيروسية و الالتزام بالمدارس المحددة لتسليم شرائح التابلت بالجدول المرفق وكذلك اماكن الانتظار المحددة بالمدارس ومراعاه المسافات البينية بين كل حاصل للخدمة ومن يليه .

كما اكد المحافظ علي وكيل وزاره التربية والتعليم ضرورة إجراء اعمال التطهير قبل العمل في المدارس وبعد الانتهاء من اعمال تسليم الشرائح كنوع من الاجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا علي سلامة الجميع.

وكان محافظ الشرقية قد قام بجوله تفقديه صباح اليوم بعدد من مدارس مركز ابو حماد للاطمئنان علي انتظام اعمال تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الاول الثانوي في المدارس التي تم تحديدها من قبل مديريه التربيه والتعليم .

جدول المدارس المرشحة بالإدارات التعليمية لتوزيع شرائح التابلت غدا الأربعاء1/4/2020