ننشر كلمة قاضي محاكمة سفاح الإسماعيلية قبل النطق بإعدامه

قال المستشار أشرف محمد علي حسين، قاضي محاكمة قضية «سفاح الإسماعيلية» إن المتهم عبدالرحمن نظمي قتل عمدًا المجني عليه أحمد محمد صديق علي، في يوم 1 نوفمبر 2021، بأن التف خلفه واستل سكينا وجذع عنقه وما أن حاول المجني عليه الفرار انهال عليه بضربات أسقطته أرضا، واستل ساطورا وانهال عليه على عموم جسده حتى تيقن أنه توفى.

وتابع القاضي أنه انهال عليه بالساطور مستخدما كل ما أوتى له من قوة من أجل قتله، وقد اقترنت تلك الجناية بجنايتين أخريين على النحو المبين.

وشرع في قتل المجنى عليه محمود محمد ابراهيم بأن باغته بضربة بواسطة سلاح أبيض، فاستقرت في جسده، وأتبعها بضربتين استقرتا بيده اليسرى قاصداً بذلك قتله، فأحدث ما به من إصابات.

الحكم بإعدام سفاح الإسماعيلية

كما شرع في قتل المجني عليه سليمان عايد حمد عايد بأن طعنه في صدره بسلاح أبيض واستلا بأخرى استقرت في ذراعة الأيسر محدثا ما به من إصابات.

وقد اقترنت تلك الجناية بجناية حيازة وتعاطى مخدر، كما اقترنت تلك الجناية بجناية حيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني وذلك في أحد الأماكن العامة وأحيلت إلى هذا المحكمة.

وعليه أصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم، حكمها بالإعدام شنقا لـ «عبدالرحمن نظمي»، الشهير بـ«دبور» المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا في وسط الطريق بالإسماعيلية.

سفاح الإسماعيلية لوالدته: «ابعتيلي مصحف وادعيلي.. وربي جوزين حمام»

لحظة النطق بالحكم على سفاح الإسماعيلية وردود الفعل السعيدة بعد القرار.. فيديو

محامي أسرة قتيل «سفاح الإسماعيلية»: القضاء أعاد حقنا.. ومش هناخد الكفن