نهال طايل تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

أدلت الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل، بصوتها في الإنتخابات الرئاسية 2024، وذلك بإحدي لجان مدينة الإنتاج الإعلامي.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتواصل غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، متابعة الانتخابات الرئاسية، ورصد التصويت بمختلف لجان الاقتراع في الداخل، لليوم الثاني، وذلك من خلال فريق متابعة يبلغ نحو قرابة 20 ألف متطوع فضلًا عن أعضاء التنسيقية في 27 محافظة، بالتنسيق مع غرف العمليات المشتركة، للتأكد من تطبيق قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقبال المواطنين على انتخابات الرئاسة 2024

‎ورصدت التنسيقية زيادة الإقبال من الناخبين على انتخابات الرئاسة 2024 في اليوم الثاني من عملية التصويت، وقد لوحظ للغرفة من خلال رصد المتابعين زيادة أعداد الناخبين في لجان الوافدين بمعظم المحافظات.

وتابعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: «رصدنا كثافة الإقبال في معظم المحافظات خاصة محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة وسوهاج وأسيوط والمنوفية والبحيرة، بينما تم رصدع الإقبال بكثافة متوسطة في بعض المحافظات مثل كفر الشيخ ، وأسوان والأقصر والسويس».

‎كما رصدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تزايد أعداد الناخبين في العديد من اللجان الفرعية بالتزامن مع موعد خروج الموظفين من أعمالهم، وتوجههم للإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى رصد انتظام العملية الانتخابية وعدم رصد مخالفات أو تجاوزات تؤثر على سير العملية الانتخابية، ورصدنا أيضًا اختيار مقار لجان الاقتراع الفرعية تراعى متطلبات كبار السن وذوي الإعاقة والتيسير عليهم في عملية التصويت، وعدم تكبيدهم أي مشقة أو عناء،

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏