نهال طايل تكشف تفاصيل مثيرة فى مقتل فتاة المول على يد صديقتها بالبحيرة

تعرض اليوم الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2 حادثة مقتل فتاة المول علي يد صديقتها في مدينة كفر الدوار بعد أن استعانت باثنين آخرين.

الإعلامية نهال طايل توجهت إلى مسرح الجريمة بمحافظة البحيرة، للقاء أسرة المجني عليها التي قتلت على يد صديقتها وأجرت حوارًا مثيرًا تروي خلاله كل التفاصيل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، في الحلقة التي ستذاع الأحد 9 أغسطس، في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

وترصد الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل القصة الكاملة للغدر بعروس البحيرة وقتلها علي يد صديقتها الوحيدة وكيف خططت المتهمة للجريمة وكيف استدرجت صديقتها لقتلها وما هو نص الحديث الذي دار بينهم قبل قتلها بدقائق معدودة ومن هم الذين استعانت بهم المتهمة للغدر بصديقتها وقتلها وماذا قال خطيب المتهمة عن الجريمة وهل كانت تخطط لتلك الجريمة من قبل ذلك امام خطيبها وما هو تمثيل الجريمة الذي أدلت به المتهمة أمام جهات التحقيق

وترصد الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل من منزل المجني عليها شهادات الأهل والجيران عن حياة ضحية غدر صديقتها وانهيار أمها وأهلها أمام الكاميرات وتفاصيل صادمة تعلن لأول مرة عن الجريمة التي هزت مصر .

كما تستضيف في لقاء خاص الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن فضل الصدقة الجارية في حياتنا ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد ومساعدة غير القادرين كما تستضيف الإعلامية نهال طايل الأستاذ الدكتور أحمد الشامي استشاري جراحة الأطفال وحديث حول العيوب الخلقية والفتق السري وتعديل مجرى البول والشفه الأرنبة في الأطفال وحديثي الولادة.

نهال طايل تكشف تفاصيل مقتل عروس البحيرة نهال طايل تكشف تفاصيل مقتل عروس البحيرة

نهال طايل فى منزل أسرة عروس البحيرة نهال طايل فى منزل أسرة عروس البحيرة

نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل تكشف تفاصيل جديدة فى حادث مقتل عروس البحيرة نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل تكشف تفاصيل جديدة فى حادث مقتل عروس البحيرة

نورهان قاتلة صديقتها نجلاء فتاة المول بكفر الدوار نورهان قاتلة صديقتها نجلاء فتاة المول بكفر الدوار