نهال طايل تكشف في برنامج تفاصيل مأساة زوجة عذبها زوجها وحلق شعرها لمدة 3 أشهر

تعرض اليوم الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد حادثة مأساوية شهدت أحداثها محافظة الإسكندرية حيث عذب زوج زوجته بطريقة بشعة حلق شعرها بالموس وقطع جسدها وحسبها لمدة 3 أشهر متواصلة بالإضافة إلى إطفاء السجائر في جسدها.

الإعلامية نهال طايل توجهت إلى مسرح الجريمة بمحافظة الإسكندرية، للقاء الزوجة المجني عليها التي عذبها زوجها بوحشية كبيرة، وأجرت معها حوارًا مثيرًا تروي خلاله كل التفاصيل في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، في الحلقة التي ستذاع الأحد 1 أغسطس، في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

وتروي الزوجة المجني عليها، لـ الإعلامية نهال طايل فى برنامج تفاصيل الأيام الصعبة التي عاشتها مع زوجها والذي قص شعرها «زيرو» وعذبها بتقطيع جسدها، وروت كيف عاشت حبيسة لمدة 3 أشهر متواصلة، وتعذيبها بإطفاء السجائر بجسدها.

والجميع يتساءل الآن، ما هو السر الذي كانت تخفيه الزوجة والذي دفع الزوج لارتكاب تلك الجرائم، وكيف تعامل الزوج مع محاولات هروب زوجته من التعذيب، وما هي الوظيفة الصادمة التي كانت تعمل بها الزوجة لكي تجلب الأموال لزوجها؟، وهو ما ستجيب عنه هذه السيدة خلال اللقاء الحصري بالصوت والصورة، كما ستعرض السيدة الأدوات التي استخدمها الزوج في تعذيب زوجته.

نهال طايل تكشف تفاصيل جديدة ومثيرة عن طعن سيدة لزوجها بطوخ.. على «صدى البلد 2»

«ماسأة أم».. سيدة تبكي بسبب رفض زوجها الإنفاق عليها لانجابها بنات

زوج يعذب زوجته ويحلق شعرها زيرو زوج يعذب زوجته ويحلق شعرها زيرو

زوج يعذب زوجته في الإسكندرية زوج يعذب زوجته في الإسكندرية

الاعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل مع ضحية زوجها في الإسكندرية الاعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل مع ضحية زوجها في الإسكندرية

زوج يعذب زوجته في الإسكندرية زوج يعذب زوجته في الإسكندرية