نهضة بركان يقضي على أحلام بيراميدز ويتوج بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه

توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على  منافسه، بيراميدز، بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

جاء هدف نهضة بركان بالدقيقة 15 من عمر المباراة من تنفيذ مميز للركلة الحرة المباشرة لنهضة بركان، عن طريق عمر النمساوي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء، تعامل معها مدافعي بيراميدز بارتباك أدى إلى وصول الكرة لأقدام محسن ياجور في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وتغاضى الحكم الكاميرونى اليوم نيانت، عن طرد لاعب نهضة بركان العربى تاجي، بعد تعديه على محمد فاروق لاعب بيراميدز دون كرة، واكتفى بإشهار البطاقة الصفراء للاعب الفريق في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة 89، وبعد العودة لتقنية الفيديو، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بكر الهلالي لاعب نهضة بركان بعد تدخل عنيف للغاية على قدم عمر جابر لاعب بيراميدز.

وجاءت تشكيلة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - عبد الله بكري

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق – عمر جابر- محمد حمدي

خط الهجوم: محمد فاروق – إيريك تراوري – عبد الله السعيد

فيما جاء تشكيل نهضة بركان كالتالي:

حراسة المرمى: زهير العروبي

خط الدفاع: إسماعيل مقدم – يوسوفا دايو – عمر النمساوي – محمد عزيز

خط الوسط: زيد كروش – بكر الهلالي – العربي الناجي

خط الهجوم: حمدي لعشير – محسن ياجور – زكرياء حدراف

ووصل بيراميدز للمباراة النهائية مع أول مشاركة في تاريخه ببطولات قارة أفريقيا، في إنجاز فريد من نوعه، فيما بلغ نهضة بركان نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، حينما خسر من الزمالك في الموسم الماضي بركلات الترجيح.

يوفنتوس يعلن قائمته للقاء فيرونا بالدوري الإيطالي تركي آل الشيخ يحتفل مع محمود الخطيب بتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال