نورهان مفاجأة ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين، برئاسة الدكتور سامح مهران، عن اختيار الفنانة نورهان لتقديم حفل ختام وتوزيع جوائز المهرجان لهذا العام.

ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

يقام حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي غدا في تمام الساعة الثامنة مساء، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

كانت نورهان قد شاركت الجمهور فرحتها بتقديم حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي وكتبت على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام 'عندي خبر لطيف، تشرفت في العام الماضي بتقديم حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي مع الزميل نضال الشافعي'.

وتابعت: 'اتشرف هذا العام ايضًا على التوالي بأن اكون مذيعة حفل الختام بحضور وزيرة الثقافة غدا الجمعة على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية مع الزميل القامة الكبرى الفنان محمود حميدة'.

وأضافت: 'الحفل من إخراج المخرج المبهر دائما هاني عفيفي اللي انا سعيدة وفخورة اني هايجمعني بينه عمل فني اخيرا، سعيدة بوجودي في مهرجان قوي وكبير ومشرف مثل مهرجان المسرح التجريبي، يشارك فيه عروض عالمية مع عروض من مصرنا الحبيبة، تشارك دول اوروبية وعربية ولاول مرة يشارك عرض من السعودية كمان طفرة فنية محببة وجميلة'.

اختتمت نورهان قائلة: 'اتمنى النجاح للجميع وفخورة بأني هاقول اسامي الفائوين واساهم بأني اكون جزء من فرحتهم والذكرى الحلوة دي ربنا يفرح الناس كلها'