نور قدري: المسرح روح الفن واخترت «تشارلي شابلن» لهذا السبب| خاص

تقدم الفنانة نور قدري الفترة الحالية مسرحية تشارلي شابلن، والتي تجسد خلالها شخصية والدة تشارلي شابلن، معربة عن سعادتها بالمشاركة ومتحمسة بعد ردود الأفعال أثناء عرض العمل في موسم الرياض.

نور قدري مسرحية تشارلي شابلن

قالت نور قدري في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «ترشيحي في مسرحية تشارلي شابلن جاء عن طريق المخرج أحمد البوهي، والعمل به غناء ورقص واستعراضات وتمثيل وهذه الأشكال من الاستعراضات في مصر حاليًا مجهود كبير».

واستكملت الفنانة نور قدري عن المسرح في مصر، قائلة: «عودة المسرح مهمة جدًا لأن المسرح هو روح الفن، وبنقابل ردود أفعال الجمهور بشكل مباشر».

نور قدري نور قدري

تصريحات نور قدري

أوضحت أنها اعتذرت خلال الفترة الماضية عن عدة أعمال، لأنها كانت غير مناسبة لها، وحتى الآن لم تتعاقد على أي عمل درامي في رمضان 2023.

كانت قدت صدرت الفنانة نور قدري محركات البحث علي «جوجل» ، بعد.حديثها عن أسباب ابتعادها عن الوسط الفني لأكثر من 10 سنوات .

وقالت نور قدري، في تصريحات تلفزيونية، إنها ابتعدت عن الفن منذ عام 2011 بسبب إنجابها ابنها حمزة.ط، وقررت أن تكرث حياتها له .

نور قدري تتحدث عن ابتعادها عن الوسط الفني

وأضافت نور قدري، إلى أنها بدأت بالعودة إلى الوسط الفني من خلال حضور ورش تمثيل منذ أن كان عمر ابنها عامين، فكانت تأخذه معاها إلى الورش والبروفات .

ومن ناحية أخري تشارك الفنانة نور قدري في مسلسل «عودة الأب الضال» الذي سيتم عرضه قريباً، ويشارك بطولته كلا من الفنان بيومي فؤاد والعديد من نجوم الكوميديا، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

نور قدري نور قدري

نور قدري نور قدري

سبب ابتعاد نور قدري عن الوسط الفني لسنوات طويلة

نور قدري تعلن إصابتها بفيروس كورونا: «خلو بالكم عشان الوضع صعب»

15 صورة من العرض الخاص لمسرحية تشارلي تشابلن بحضور نجوم الفن

إيهاب عبدالواحد يكشف كواليس مسرحية تشارلي: مليئة بالمفاجآت واستغرقت 6 أشهر

سامح حسين: «البنات بيدخنوا أكتر من الولاد وعندهم مبرر أن التدخين الإلكتروني مش مضر»