نيللي كريم بـ لوك مرعب في فيلم The Goat .. ضيوف شرف العمل

يشهد فيلم The Goat مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف من بينهم الفنانة نيللي كريم، والفنان هشام عاشور والفنان فتحي عبد الوهاب.

وطرحت الجهة المنتجة لفيلم The Goat صور من كواليس التصوير لضيوف شرف الفيلم من بينهم الفنانة نيللي كريم، قبل انطلاق عرضه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بالدورة السادسة.

نيللي كريم فيلم The Goat

تدور أحداث الفيلم حول هادية فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية، التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، ثم تهرب إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها، مما يعرضها للكثير من المخاطر.

يضم فيلم The Goat في بطولته كلًا من عمرو سعد، جون سافاج، سيد رجب، مايا طلام، وجيسيكا حسام، عارفة عبد الرسول، وآخرين، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

 فيلم The Goat فيلم The Goat

تفاصيل فيلم The Goat

انطلق الإعلان الرسمي لفيلم The Goat للنجمة الحاصلة على الأوسكار ميرا سورفينو، والفنان عمرو سعد وذلك استعدادًا لمشاركته في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة، والذي تقام فعاليته في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

فيلم The Goat من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، الفيلم إنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

 فيلم The Goat فيلم The Goat

 فيلم The Goat فيلم The Goat