نيمار يشترى كرة نهائى أمم إفريقيا بين مصر والسنغال

نجح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، في شراء كرة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، التي أقيمت بين السنغال ومصر 6 فبراير 2022 بالكاميرون، مقابل 160 ألف يورو.

جاء ذلك خلال المزاد العلني الذي نظمة السنغالي إدريسا جاي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي،حيث قام نيمار بشراء كرة نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، مقابل 160 ألف يورو، خلال الحفل الذي ضم العديد من النجوم الرياضة على أرسهم كيليان مبابي، لتخصص مبالغ المزاد لدعم الأطفال بقارة إفريقيا، من خلال تمويل جمعيات علاج سرطان الأطفال.

ونظم اللاعب السنغالي إدريسا جاي، تنظيم أمسية خيرية اليوم الخميس، في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور كافة مكونات فريق باريس سان جيرمان.

وتنظم هذه الأمسية الخيرية من طرف جمعية«من أجل الأمل»، التي شارك لاعب وسط باريس سان جيرمان إدريسا جاي في تأسيسها.

ويهدف هذا الحفل الخيري، إلى تمويل برامج تهدف لمساعدة أطفال أفريقيا ممن يعانون من أمراض خطيرة، كـ'الإيدز' والسرطان.

وكان منتخب السنغال تغلب على نظيره المصري في هذه المباراة بركلات الترجيح، وحصد اللقب الأول في تاريخه لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد بعد أنباء رحيله عن الاتحاد السعودي.. أحمد حجازي يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز أزمات زوجة موسيماني عرض مستمر ..هل ستكتب المشهد الأخير في رحلته مع الأهلي؟