نيمار يعود إلى الهلال.. ماذا حدث فى اليوم الأول بمقر الزعيم؟.. صور

تلقيت جماهير الهلال السعودي، خبرًا سعيدًا اليوم الأربعاء، بعدما شارك البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي داخل قلعة زعيم آسيا، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً مع منتخب بلادة وعلى أثرها غاب هداف السامبا عن فريق الهلال السعودي في المباريات الرسمية والدولية خلال الفترة الماضية.

عودة نيمار إلى تدريبات الهلال السعودي

وحرص البرازيلي نيمار داسيلفا على التواجد داخل قلعة زعيم آسيا اليوم وسط ترحيب كبير من لاعبي الفريق الذين حرصوا على تهنئة اللاعب بالعودة مجدداً داخل سور قلعة الهلال، والتي غاب عنها اللاعب لفترة تجاوزت أكثر من 6 شهور بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وظهرت علامات الحماس والأسرار والجدية على وجه نيمار داسيلفا خلال مشاركته في برنامجه التأهيلي بصحبه الجهاز الطبي للفريق السعودي، وسط حالة من السعادة لدي الجهاز الفني لفريق الهلال، الذي يأمل في عودة نيمار لسرعة وقت إلى الملاعب.

ووصل البرازيلي نيمار داسيلفا إلى المملكة العربية السعودية، قادماً من مسقط بلادة البرازيل، بعد نجاح العملية التي أجرها اللاعب مؤخراً قطع في الرباط الصليبي والغضروف، بعدما تعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته مع السامبا أمام أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

سوف يخضع نيمار داسيلفا لفحوصات طبية خلال الفترة المقبلة، وذلك لتحديد مدة غيابه عن أزرق الرياض، وموعد عودته للتدريبات الجماعية للنادي بصورة طبيعية، والمشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة القادمة.

في الوقت  الذي دعمت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي، البرازيلي نيمار داسيلفا، عقب عودته للمشاركة في تدريبات زعيم آسيا، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي«أكس»، العديد من الصور لنيمار أثناء تدريباته مع الجهاز الطبي معلقاً عليها «'نيمار.. اليوم الأول لبرنامجه في مقر النادي».

كان نادي الهلال التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، في صفقة مدوية للزعيم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، شارك اللاعب خلالها في خمس مباريات بقميص زعيم آسيا،  بعد انضمامه من باريس سان جيرمان.