نيوكاسل يونايتد يفوز على نوتينغهام فورست بثائية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً مثيراً على نظيره نوتينغهام فورست بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت عصر السبت على استاد سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي نيوكاسل فابيان شار في الدقيقة 58 ثم عزز النتيجة كاليوم ويلسون في الدقيقة 78.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند النقطة 3 يحتل بها صدراة الدوري الإنجليزي، فيما احتل فريق نوتينغهام فورست المركز الأخير بدون نقاط.

نيوكاسل يونايتد يعلن تمديد عقد مديره الفني

كان نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أعلن مساء أمس الجمعة، توقيع إيدي هاو، المدير الفني للفريق على عقد طويل الأمد في سانت جيمس بارك.

وكان هاو قد تولى المسئولية الفنية لنيوكاسل يونايتد في نوفمبر 2021، في مرحلة حرجة للغاية كان الفريق يصارع فيها من أجل البقاء في البريميرليج، لكنه قاد نيوكاسل إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة.

وعلق هاو على تمديد تعاقده مع نيوكاسل يونايتد، قائلًا:« إنه لشعور رائع أن ألتزم بمستقبلي مع هذا النادي الرائع، أنا فخور للغاية بكوني المدير الفني لنيوكاسل وقد استمتعت بكل لحظة هنا».

وأضاف:« أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريقي التدريبي واللاعبين والموظفين وجماهير النادي على جعلهم من هذا المكان مميزًا للغاية كل يوم». بهدف وأسيست..محمد صلاح ينقذ ليفربول من الهزيمة أمام فولهام..فيديو أهداف وملخص تعادل ليفربول أمام فولهام بالدوري الإنجليزي..فيديو