هؤلاء دعموا دينا الشربيني بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب

دعم عدد من نجوم الفن، الفنانة دينا الشربيني بعد أخبار انفصالها عن الفنان عمرو دياب، من خلال رسائل حب ودعم عبر صفحتهم الشخصية منهم وفاء عامر، وزوجة الفنان أحمد الفيشاوي، وأخرهم الإعلامية أسما شريف منير التي هاجمت كل من تدخل في حياتهم بتلك الصورة .

نادية كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي كتبت،'ست البنات وخفيفة الروح، وجميلة الطلة، طيبة قلب واحترام، وبنت جميلة ناعمة، ونجمة وموهوبة من يومها'.

ووجهت الفنانة وفاء عامر، رسالة للفنانة دينا الشربيني، بعد  تردد أنباء عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي .

ونشرت عامر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة للفنانة دينا الشربيني، وعلقت قائلة: «إنتي موهوبة، وممثلة شاطرة، ربنا معاكي ياجدعة»، مردفة «لقيتني عايزة اكتب كده».

وعلّقت أسما شريف منير، على الشائعات المتداولة حول انتهاء علاقة الهضبة عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني.

وكتبت أسما، عبر حسابها بموقع 'فيسبوك': 'نفسي أعرف المصدر قليل الأصل اللي بيحكي للصحافة أدق التفاصيل اللي بين عمرو دياب ودينا الشربيني، واضح أنه قريب ومش بيصون العيش والملح، عيب، البيوت أسرار'.

أضافت: 'ربنا يبعد عنّا الناس دي يا رب، النجوم على فكرة بشر عادي بيتخانقوا ويخرجوا عن شعورهم.. واللي بيكتب خبر يفضح فيه حد كده إيه إحساسك؟ أنت/ إنتي مش فاكرين أنه ذنب، كله عقابه عند ربنا الستار.. البشر بقى مرعب بجد والله'.

أخبار بانفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

وانتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بانفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بسبب خلافات خاصة بينهما.

وعلي الرغم من انتشار تلك الأنباء إلى أن عمرو دياب لم يحذف صور«الشربيني» من علي حسابه الشخصي، ولكنه يتابع حسابين فقط على «إنستجرام» هما لشركة “ناي” وإذاعة “دياب اف ام” حتى إنه لا يتابع حسابات أولاده ويركز فقط على الترويج لأعماله من خلال الحساب.

أول رد من إيمي سالم على أخبار ارتباطها بـ«عمرو دياب»

انتشرت عدة أخبار تفيد ارتباط الفنان عمرو دياب، بالفنانة إيمي سالم، بعد شائعات انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني .

وردت “سالم” علي تلك الشائعات بنشر صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة،”تسلم التربية اللي خلت راسنا مرفوعة وايدينا مبتتكسرش .. وملناش ايد بتوجعنا نتمسك منها”.

إيمي سالم نشرت صورة تجمعها بـ”عمرو دياب” عبر حسابها الشخصي علي “انستجرام” في أكتوبر 2018، وهى تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده بحضور دينا الشربيني في هذه المناسبة.

ورغم ذلك انتشر الفيديو وانتشرت معه شائعة ارتباط الهضبة بـ إيمى سالم تحت عنوان “اعشق الرابعة” و”الرابعة يا هضبة”.

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بسبب خلافات خاصة بينهما .

وفاء عامر توجه رسالة إلى دينا الشربيني بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب: «ربنا معاكي»

ابنة عمرو دياب تنشر صورة والدها مع دينا الشربيني: «بحبكم انتم الاثنين»