هاتريك لـ زيزو.. الزمالك يسجل الهدف الخامس في شباك المقاصة

سجل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بنادي الزمالك، الهدف الخامس في مرمى مصر المقاصة في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63

وجاء الهدف الخامس لفريق الزمالك في الدقيقة 72، من تصويبة من زيزو من علامة الجزاء على يسار حارس مرمى فريق مصر المقاصة لتسكن الشباك.

هدف سيف الدين الجزيري الأول في المقاصة

وجاء الهدف في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عن طريق سيف الدين الجزيري، من ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيمن لصالح الزمالك، ومن ثم كرة مقوسة من زيزو من يمين منطقة الجزاء على رأس الجزيري الذي سددها داخل الشباك.

هدف زيزو الثاني في المقاصة

وسجل هدف الزمالك الثاني، أحمد سيد زيزو في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، من ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك، ومن ثم تسديدة من زيزو من على منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك.

وصف هدف الزمالك الثالث في شباك مصر المقاصة

وجاء هدف الزمالك الثالث في بالدقيقة 47  عن طريق سيف الدين الجزيري، بعد تمريرة من شيكابالا إلى زيزو الذي انفرد بالمرمى لكنه فضل التمرير إلى سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وصف هدف الزمالك الرابع في شباك مصر المقاصة

وجاء الهدف في الدقيقة 59  عن طريق زيزو من تمريرة من شيكابالا إلى سيف الدين الجزيري الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن ليسدد زيزو الكرة في الشباك.