هاسي يتفوق على جارديم قبل كلاسيكو الهلال وأهلي جدة بالدوري السعودي

يستقبل نادي أهلي جدة، نظيره الهلال، في تمام الساعة السابعة إلا ربع، من مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، لحساب الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة 'الرياضية' السعودية، إن الألباني بيسنيك هاسي مدرب النادي الأهلي سبق وأن تقابل مع نظيره البرتغالي ليوناردو جارديم، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2015-2016 خلال مرحلة المجموعات، حينما كان يدرب الأول فريق أندرلخت البلجيكي، بينما قاد الثاني موناكو الفرنسي.

ونجح فريق أندرلخت بقيادة هاسي، في التفوق على موناكو جارديم، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على أرضية ملعب لويس الثاني بالإمارة الفرنسية، يوم 26 نوفمبر 2015، فيما انتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب كونستنت فاندن ستوك في بلجيكا.

هذا وصعد أندرلخت في تلك النسخة إلى الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي، بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط خلف توتنهام المتصدر، وخرج موناكو مع جارديم مبكراً من مرحلة المجموعات بعد حلوله ثالثاً بـ6 نقاط.

ويتواجد الحوت الأزرق في المركز الرابع بجدول الترتيب العام بالدوري السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الأهلي، المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

الهلال يستعيد سالم وكاريلو قبل الأهلي بقمة الدوري السعودي

الهلال السعودي يقترب من تجديد عقد محمد كنو