هالاند الكينج .. 10 معلومات عن لعبة EA SPORTS FC 24

كشفت الشركة النروجية 'EA' عن النسخة الجديدة من لعبة EA SPORTS FC 24 والتي تم إصدارها بالتعاون مع الاتحاد الدولي، قبل أن تقرر أن تصدرها في شكل جديد بعد إنهاء الشراكة.

اختارت الشركة النروجية لاعب الهجوم إيرلينج هالاند ليكون البطل في النسخة الجديدة من لعبة EA SPORTS FC 24 بظهوره على الغلاف الرسمي.

غلاف لعبة EA SPORTS FC 24

صرح مهاجم فريق مانشستر سيتي بأنه فخور بتمثيله على غلاف لعبة EA SPORTS FC 24 وذلك في تدوينة على حسابه الشخصي في موقع 'تويتر'.

وأضاف أن كل لاعب كرة قدم يحلم بمثل هذه الفرصة. تعد هذه اللعبة الجديدة إصدارًا جديدًا من شركة 'EA' بعد إنهاء شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، وتعتبر هذه المناسبة بداية للعصر الجديد.

تعاونت الشركة الأمريكية مع الاتحاد الدولي لإنتاج لعبة 'فيفا'، ثم قررت إطلاقها تحت اسم جديد بعد نهاية الشراكة.

تم اختيار المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، من قبل الشركة ليكون البطل في النسخة الجديدة وتصدره للغلاف الرسمي.

وعبر مهاجم نادي مانشستر سيتي عن رأيه فيما يتعلق باختياره لكونه على غلاف لعبة EA SPORTS FC 24 حيث تحدث في تغريدة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، وقال: 'كل لاعب كرة قدم يحلم بأن يكون على غلاف اللعبة، وأنا فخور بأن يتم اختياري لغلاف موسمنا الأول في العصر الجديد'.

10 معلومات عن EA SPORTS FC 24

ويقدم موقع قناة صدى البلد في هذه السطور 10 معلومات مختصرة عن لعبة EA SPORTS FC 24 بعدما تصدرت محركات البحث بعد ساعات من إطلاقها رسميا.

1- إطلاق لعبة EA Sports FC 24 في نسختين، النسخة القياسية ستتوفر بسعر 69.99 دولار، والنسخة المتميزة ستكون متاحة بسعر 99.99 دولار،

2- تقدم لعبة EA Sports FC 24 العديد من المكافآت لمالكيها.

3- إمكانية الوصول المبكر بمدة أسبوع ابتداءً من 22 سبتمبر المقبل.

4- لعبة EA Sports FC 24 ستتضمن أكثر من 700 فريق و30 دوري وأكثر من 19 ألف لاعب مُرخص،

5- إدراج اللاعبات لأول مرة داخل طور Ultimate Team جنبًا إلى جنب مع اللاعبين.

6- تمت إضافة الدوريات النسائية الإسبانية والهولندية المحترفة إلى EA Sports FC 24.

7- تتميز لعبة EA Sports FC 24 بتقنية EA Sports FC 24 التي تُقدم تجربة واقعية داخل الملعب بناءً على إدخال بيانات أكثر من 180 لاعب ولاعبة.

8- القدرة على إعادة إنشاء لحظات معينة من المباريات الحية.

9- سينتقل دوري الأبطال من FIFA إلى EA Sports FC 24 جنبًا إلى جنب مع الدوري الإنجليزي الممتاز والعديد من الدوريات الأخرى.

10- نمط Pro Clubs سيدعم تجربة اللعب المشترك.