هالاند: بنزيما مثال يُحتذى به

أشاد إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بالفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، مشيراً إلي أنه يرغب في أن يسير على نهجه في الملاعب.

جذب المهاجم النرويجي أنظار عدة أندية أوروبية كبرى بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله للنادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال هالاند في تصريحاته مجلة فور فور تو تو، عن أسباب اختياره التوقيع لمانشستر سيتي:«انضممت إلى مانشستر سيتي للتعلم والنمو، لا يمكننا أبدًا التوقف عن محاولة إيجاد طرق للتحسين».

تابع: «لقد شاهدت الفريق كثيرًا قبل المجيء إلى هنا، أعتقد في السنوات الأخيرة أن رؤية الرقم 9 الكلاسيكي أصبح نادرًا ، أنا أردت دائما أن أكون مهاجم، أنا أحب مركزي».

اضاف: «لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، ولكن يجب أن يكون الأمر دائمًا حول التعلم والتطور».

أردف: «لا يمكنك أبدًا التوقف عن البحث عن طرق جديدة لتصبح أفضل، لقد جئت إلى ملعب الاتحاد لأنني أريد أن أتعلم وأتطور أكثر».

أتم: «انظروا إلى كريم بنزيما في ريال مدريد، هو يبلغ من العمر 34 عامًا الآن، وفجأة تطور ليصبح أفضل لاعب على مدار العامين الماضيين، هذا شيء جيد بجنون، أريد أن أفعل ذلك دائما».

والجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي قد تعادل مع مضيفه نيوكاسل 3/3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ليدز على تشيلسي 3 / صفر وفوز برايتون على ويستهام 2 / صفر. مانشستر سيتي يتقدم على وست هام بهدف هالاند في الشوط الأول

هالاند وصلاح وجها لوجه..التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية