هالاند يقتحم نادي الـ 100 في افتتاحية الدوري الإنجليزي.. ويُنهي لعنة الـ 6 مباريات

حقق إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رقما مميزًا للغاية بتسجيله هدفين في شباك بيرنلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم، في افتتاح مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وفقًا لموقع 'أوبتا' المتخصص في إحصاءات كرة القدم سجل هالاند الآن 100 هدفًا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وسجل هدف واحد على الأقل أمام 35 فريقًا من أصل 40 واجههم رفقة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في منافسات الدوري المحلي.

كما أنهى هالاند مسيرة من 6 مباريات متتالية دون تسجيل أي أهداف رفقة مانشستر سيتي، أمام كل من ريال مدريد وتشيلسي وبرايتون ومانشستر يونايتد وإنتر وآرسنال، بالتسجيل أمام بيرنلي اليوم بهدفين.

إيرلينج هالاند إيرلينج هالاند

ونجح هالاند في التوقيع على أول أهداف الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة من تسديدة على حدود الـ6 ياردات لم تخطئ المرمى.

عزز هالاند تقدم مانشستر سيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 36 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-0 سجلها السفاح هالاند.

حاول بيرنلي تقليص تأخره وتسجيل هدف يسهل من مأموريته في العودة، لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتصف المباراة بتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

تشكيل مانشستر سيتي ضد بيرنلي

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في حين صعد بيرنلي إلى منافسات البطولة قادمًا من تشامبيونشيب.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، ريكي لويس.

خط الوسط: رودري، دي بروين، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: ألفاريز، هالاند، فودن.