هالة صدقي تدعو للعودة إلى العمل: هنشتغل ونعمل أفلام ونتبرع

ظهرت الفنانة هالة صدقي في مقطع فيديو جديد لها في كواليس تصوير فيلم كتف قانوني، تدعو للعودة إلى العمل مرة أخرى والتبرع لأهل غزة وفلسطين.

قالت هالة صدقي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «إحنا كلنا زعلانين متضايقين على اللي بيحصل في أهلنا وأخواتنا في غزة».

هالة صدقي تدعو للعمل والتبرع لأهل غزة

وتابعت: «لكن ده مش معناه إننا نتوقف عن الشغل، إحنا هنشتغل ونشتغل ونشتغل ونجيب فلوس ونتبرع وكلنا هنتبرع ونعمل أفلام ونتبرع، لأن مهمنتا مهنة شريفة ومحترمة لأن الحياة لازم تستمر».

وعلقت الفنانة هالة صدقي على الفيديو قائلة: «يا ريت في حاجة بأدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لأهلنا في فلسطين».

هالة صدقي تدعو للعمل والتبرع لأهل غزة هالة صدقي تدعو للعمل والتبرع لأهل غزة

تصريحات هالة صدقي

واستكملت: «لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسه والحلول السياسيه لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبه لبن أو دواء ينقذ طفل وفخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها الآن 90 % من التبرعات من مصر وتحيا مصر».

واختتمت الفنانة هالة صدقي: «ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للاسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين ، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)