هانى العتال: لايوجد مجلس إدارة في الزمالك ..والاجتماعات تخالف النصاب القانوني

كتب: أنس سمير 

قال هاني العتال،نائب رئيس الزمالك، إن الفارس الأبيض يسير بشكل إيجابي في الدوري الممتاز، وقدم أفضل مباراة بالدوري الممتاز أمام بيراميدز.

وتابع العتال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «الزمالك يعاني من مشكلة إدارية ولا أرف لماذا لا يدعو رئيس الزمالك جميع الأعضاء الذين انتخبوا من قبل الجمعية العمومية إلى اجتماعات مجلس الإدارة»، معلقاً «رئيس الزمالك يريد إبعاد أسماء بعينها وهذه علامة استفهام كبيرة».

وأضاف نائب رئيس الزمالك «لا يوجد سوى 4 أعضاء فقط بنادي الزمالك الآن في ظل استبعادي والدكتور عبد الله جورج، وإيقاف رئيس النادي عامين من اللجنة الأولمبية وبذلك فالنصاب غير قانوني»مؤكدا أن الزمالك لا يعقد اجتماعات مجلس إدارة.

وأردف العتال «مسؤولو النادي يتحدثون عن قرارات مجلس إدارة ولا أعرف من يتخذ هذه القرارات، في ظل عدم عقد اجتماعات»، مشيرا إلى أنه يمتلك خطابين موثقين من مديرية الشباب والرياضة تثبت عدم استلام محاضر اجتماعات لمجلس إدارة الزمالك.

وأكد رئيس الزمالك أنه سيتواصل مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة بشأن الأزمة الإدارية بالفريق.

وكان العتال قد تقدم بشكوى اليوم إلى وزير الرياضة ضد رئيس الزمالك، بشأن إصدار رئيس القلعة البيضاء لقرارت فردية دون الرجوع إلى مجلس الإدارة.

https://www.youtube.com/watch?v=giBCxGzulbU