هانى الناظر : الوجبات السريعة سر انتشار الموت المفاجئ بين الشباب

حذر الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، وأستاذ الأمراض الجلدية، الفتيات والشباب بالابتعاد عن تناول الوجبات الجاهزة حفاظًا علي صحتهم وحياتهم .

وأضاف الناظر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انتشرت بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ظاهرة الوفاة المفاجئة للشباب وكثير منها بسبب اصابات قلبية.

وتابع هاني الناظر أنه في نفس الوقت لاحظت دراسة حديثة إصابة الكثير من الشباب بتصلب الشرايين ذلك المرض الذي يصيب كبار السن وتشير أصابع الاتهام العلمية الي الوجبات سريعة التجهيز التي يقبل عليها الشباب بشكل كبير.

وطالب الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق من الشباب بالابتعاد عن تناول الوجبات الجاهزة حفاظًا علي صحتهم وحياتهم الثمينة.

من جهة متصلة نعى الدكتور جمال شعبان، عميد المعهد القومى للقلب السابق، الطبيب الشاب وجراح القلب الدكتور طارق عبد الله، والذى وافته المنية بشكل مفاجيء خلال عمله بالمملكة العربية السعودية.

وكتب جمال شعبان ناعيا الطبيب الشاب على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: الموت المفاجيء يضرب من جديد شباب الأطباء ، هذه المرة الشهيد دكتور طارق عبدالله جراح القلب الشاب الذي توقف قلبه فجاءة غريبا وحيدا فى بلاد الحرمين.