هاني حتحوت: الأهلي انتقم كرويا من صن داونز ..فيديو

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن الأهلى انتزع بطاقة التأهل للدور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب صن داونز  الجنوب أفريقي.، بكل جدارة و استحقاق.

وأضاف الإعلامي هانى حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن الأهلى انتقم كرويا من صن داونز، بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها فى العام الماضى، على يد نفس الفريق، بخماسية نظيفة.

وأوضح هانى حتحوت، إن المدرب السويسري رينيه فايلر، نجح فى إحباط صن داونز، من خلال الخطة التى اعتمد عليها بالمباراة، مشيرا إن لاعبي صن داونز قد فقدوا الأمل تماما فى التعويض، بحلول الدقيقة 60.

كما أشاد هانى حتحوت، بحارس الأهلى، محمد الشناوى، الذى يعد وعد فاوفى، حيث وعد جماهير الأهلى بعد الهزيمة أمام صن داونز فى العام الماضى ، بالفوز على نفس الفريق فى حال تكررت المواجهة بين الفريقين، وهو ماحدث.

وتمكن النادي الأهلي من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي في إياب ربع نهائي البطولة.

تقدم الأهلي في الدقيقة ٢١ من ضربة حرة نفذها علي معلول وبعد ارتطام الكرة بمدافع صن داونز تسكن الشباك ومن هجمة مرتدة سريعة سجل صن داونز هدف التعادل في الدقيقة ٢٦ عن طريق اللاعب جاستون سيرينو.

وحقق الإهلي فوزا على صن داونز بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1 ليثأر من الفريق الجنوبي الذي أطاح الأهلي من نفس الدور من البطولة الإفريقية في الموسم الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=27R0A4Mr7OU