هاني حتحوت: سموحة يستحق الفوز على الأهلي.. ومروان حمدي سجل هدف على طريقة ماردونا

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن فريق سموحة يستحق الفوز على الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري.

وأضاف حتحوت خلال برنامج «الماتش» والمذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، نجح في وقف خطورة لاعبي الأهلي واللعب على نقاط ضعف الفريق الأهلي، مؤكداً أنه نجح في استغلال الحالة التي ظهرت عليها لاعبي الأحمر اليوم وكان أبرزهم التونسي على معلول الذي قام سامي قمصان المدير الفني للأهلي باستبداله.

وواصل، أن رامي ربيعة ظهر بمستوي فني ضعيف، عكس المباراة السابقة التي ظهر عليها اللاعب بمستوي فني جيد.

وأشار حتحوت، إلى أن مروان حمدي لاعب سموحة نجح في تسجيل هدف على طريقة أسطورة الأرجنتين ماردونا، مؤكداً أنه أزعج خط دفاع الأهلي.

وتابع، أن مباراة الأهلي وسموحة كانت مباراة مثيرة ومجنونة، مشيداً بسامي قمصان المدير الفني للأهلي على ما قدمه خلال الفترة الماضية مع الفريق الأحمر.

واتم، أن فريق الأهلي لعب بشكل جيد طيلة المباراة، ولكن هناك أخطاء دفاعية أدت إلى خسارة الفريق.

وأكد أن هزيمة الأهلي ستعطي دافع قوي لفريق الزمالك لتوسيع فارق النقاط في المنافسة جدول ترتيب الدوري، مشيراً أن هذا الفوز الثاني لعبد الحميد بسوني على الأهلي حيث نجح في تحقيق بطولة كأس مصر مع طلائع الجيش على حساب الأهلي، والمباراة الثانية مع سموحة في الدوري. شوبير يعلن الجهاز المعاون لـ ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد الكاف يؤكد إدانة كيروش في عقوبة الـ 25 الف دولار .. مستند