هاني حتحوت عن موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي: باع النادي والملف مقفول

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: إنه تواصل مع مصدر داخل النادي الأهلي للاستفسار عن حقيقة عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، قائلاً :« ملف رمضان صبحي مغلق ولا نية للتفكير في عودته إلى النادي الأهلي».

وواصل هاني حتحوت، أن مصدر داخل النادي الأهلي، أبلغه أن رمضان صبحي متعاقد مع ناد آخر وعقده ممتد ولا يمكن للأهلي التعليق على موقف لاعب في ناد آخر.

وتابع المصدر لهاني حتحوت، أن ملف عودة رمضان صبحي للأهلي مغلق تماما لأنه يمس قيم وثوابت النادي، لأن رمضان صبحي باع النادي الأهلي والأمر بالنسبة لتقييمنا له ليس فنيا».

شوبير يفجر مفاجأة: رمضان صبحي يعود للأهلي في هذه الحالة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: أن رمضان صبحي عقده مستمر مع نادي بيراميدز، مؤكداً أن اللاعب يفكر في الوقت الحالي في الاحتراف الخارجي، رغم بعض التقارير التي ربطت بينه وبين الزمالك.

شوبير يكشف موعد انتقال رمضان صبحي إلى النادي الأهلي

وواصل أحمد شوبير، أن رمضان صبحي، يفكر في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، مؤكداً أنه طالب وكيله البحث عن عرض أوروبي أو خليجي للاحتراف.

وتابع أحمد شوبير، «أن في حالة احتراف رمضان صبحي وبعد نهاية عقده، والأمور انفرجت مع النادي الأهلي، كل شيء وادر في الحياة وانت مغمض رمضان صبحي في الأهلي، والمرة دي سيوقع على بياض مع النادي الأهلي».

وأشار أحمد شوبير، أن في حالة عدم وصول عرض احتراف لرمضان صبحي، واستمر اللاعب مع بيراميدز حتى نهاية عقدة، سيدخل نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب، وسيحسم الفارس الأبيض تلك الصفقة، مؤكداً أن في حالة حصد نادي بيراميدز بطولات سيستمر مع الفريق.