هاني حتحوت: قائمة الانتظار تحسم أزمة قندوسي مع الأهلي

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن قائمة الانتظار هى الحل الأخير للنادي الأهلي حال فشل إعارة أحمد قندوسي الفترة المقبلة، من أجل قيد المهاجم الأجنبي الذي يسعى المارد الأحمر للتعاقد معه.

قال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد":" يواصل مسؤولو الأهلي سعيهم نحو حسم ملف إعارة أحمد قندوسي من أجل قيد صفقة المهاجم الأجنبي المحتمل قدومه الفترة المقبلة".

أضاف هاني حتحوت:" تلقى قندوسي عدة عروض من داخل مصر ومن الخارج، من الدوري المصري زد وسيراميكا كليوباترا إلى جانب الكويت الكويتي والوداد المغربي وشباب بلوزداد من خارج مصر".

أوضح هاني حتحوت:" يفضل الأهلي إعارة أحمد قندوسي داخل مصر بينما يفضل اللاعب اللعب بالخليج أو أوروبا كالدوري التركي إلى جانب راتبه الذي يقف عقبة في سبيل إتمام إعارته لأحد أندية الدوري المصري حتى الآن".

أكد هاني حتحوت:" الأهلي عرض دفع 25% من راتب اللاعب في حال خروجه للإعارة، لعلاج أزمة راتبه الكبير، وإعلان صفقة المهاجم الأجنبي".

أتم هاني حتحوت:" إذا لم يفلح الأهلي في إعارة القندوسي سيضع اللاعب على قائمة الانتظار، من أجل قيد المهاجم الأجنبي، ومناقشة مستقبلة في وقت لاحق".