هاني حتحوت يفجر مفاجأة: صلاح محسن خارج الأهلي في يناير .. وهذا موقف موديست

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع مروان حمدي مهاجم فريق المصري، لتدعيم الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن النادي الأهلي غير مهتم بخدمات لاعب المصري ولم يدخل في مفاوضات مع اللاعب أو ناديه.

وتابع حتحوت، مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، متمسك باستمرار الفرنسي موديست مع الفريق، قائلاً: «كولر لديه قناعة حتى الآن بموديست ورغبة في دعم اللاعب من أجل نجاح التجربة والاستفادة من خبرات اللاعب وقدراته الهجومية».

وأشار حتحوت إلى أنه لا يوجد خلاف بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، ومارسيل كولر بشأن مصير موديست مع الفريق، مؤكداً أن اللجنة وضعت اللاعب تحت التقييم حتى يناير المقبل ومن ثم سيتم تحديد مصيره، ففي حالة استمرار تواضع مستواه الفني فسيرحل عن الأهلي.

وعن موقف استمرار صلاح محسن في الأهلي قال حتحوت، «كولر لم يطلب حتى الآن رحيل صلاح محسن لكن هناك عدم رضا على مستواه ومردوده الفني في المباريات التي شارك فيها بعدما لاحظ السويسري عدم الجدية والرعونة للاعب أمام المرمي»، مشيرا إلى أنه في حالة استمرار صلاح محسن على هذه الحالة سيتم رحيله في يناير المقبل.