هاني حتحوت يكشف سر حضور حسام حسن مباراة الترسانة وحرس الحدود

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن مباراة الترسانة وحرس الحدود، والتي أقيمت عصر اليوم في الدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز، شهدت كارثة تحكمية بسبب احتساب الحكم الدولي محمود البنا لركلة مثيرة للجدل لصالح الترسانة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه فى الدقيقة 24 من مباراة الترسانة وحرس الحدود، احتسب محمود البنا ركلة جزاء لصالح الشواكيش، بعدما لمس محمد ناجح، مهاجم الترسانة، الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريق حرس الحدود.

وواصل هاني حتحوت، أن رغم اعتراض لاعبي حرس الحدود، بسبب لمس مهاجم الترسانة الكرة بيده رفض البنا الاستماع لهم واحتسب ركلة جزاء للشواكيش أحرز منها الفريق هدف عن طريق أوجيستن أوتو هدف التعادل في الدقيقة 31.

وتابع هاني حتحوت، أنه كان يجب على اتحاد الكرة توفير تقنية الفيديو 'الفار' في تلك المباريات المصيرية لتحقيق العدالة لجميع الأندية، مضيفاً أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر حضر تلك المباراة من أرض الملعب بسبب اختيار العناصر الأفضل للانضمام للمنتخب، قائلاً«أن حضور حسام حسن مباراة اليوم جاء ليرد على التصريحات السابقة التي أدلي بها مؤخراً بشأن عدم وجود لاعبين جدد في الدوري تستحق الانضمام للمنتخب».

وفاز فريق حرس الحدود على نظيره الترسانة، بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى بدورة الترقي الرباعية، لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة للمتأهل إلى الدوري الممتاز.