هاني شاكر بعد حفظ بلاغ السرقة المقدم ضده: تعمد زج اسمي

أصدر الفنان هاني شاكر بيانًا بعد حفظ النيابة العامة للبلاغ المقدم ضده من أحد الأشخاص يتهمه بسرقة قصيدة رحماكي، التي غناها قبل حوالي 20 عامًا.

وجاء في بيان هاني شاكر بعد حفظ البلاغ المقدم ضده: «انتهت النيابة العامة إلى حفظ البلاغ المقدم ضد الفنان هاني شاكر والذي اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة رحماكي والتي قام الفنان هاني شاكر بغنائها منذ ما يقرب من عشرين عامًا بعدما تبين للنيابة العامة عدم صحة البلاغ».

بيان هاني شاكر بعد حفظ البلاغ المقدم ضده

وتابع البيان: «ويدرس الفنان هاني شاكر حاليًا التقدم للنيابة العامة لرفع إدعاء مباشر ضد المذكور عن واقعة السب والقذف والإبلاغ كذبًا وحفظ كافة حقوقه المادية والأدبية والمطالبة بالتعويض اللازم».

وعلق الفنان هاني شاكر في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلًا: «وقد علق الفنان هاني شاكر على هذا الخبر قائلا حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذبًا بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه على شخصي بمنتهي البجاحة و التطاول بوصفي سارقًا لكلام الأغنية الذي لم أدعي أني أنا كاتبها».

هاني شاكر

اتهام هاني شاكر بسرقة كلمات أغنية رحماكي

واستكمل تعليقه: «بل هو لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي ولكنه تعمد زج اسمي وإلصاق تهمة السرقة به

ولذلك كان إجراء النيابة العامة متوقعًا ومنطقيًا وبدوري أوجه لها كل الشكر والتحية.

واختتم هاني شاكر: «وأوجه كل اللوم والعتاب لكل المواقع التي تناولت ورددت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع لي للتأكد من صحة الكلام الفارغ وخاصة أن المدعي شخص غير معروف الهوية والمدعي عليه فنان كبير يحرص دائمًا علي سمعته ومصداقيته أمام نفسه اولاً وجمهوره ثانيًا».

هاني شاكر هاني شاكر