هاني شاكر بعد خروجه من المستشفي : «بقيت أحسن وربنا عدي الأزمة على خير»

طمأن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية جمهوره على حالته الصحية، حيث إنه قضي يومين تحت الملاحظة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة .

هاني شاكر: ربنا عدي الأزمة على خير

ونشر هاني شاكر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي 'فيس بوك'، وقال خلاله، الحمد لله بقيت أحسن وربنا عدي الأزمة على خير بدعاء الناس الطيبين، والفترة الجاية أفضل، وأنا حبيت اطمنكم بسبب الناس اللى بتسظرف وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، عشان كدا حبيت اطمنكم عليا، ومبسوط اني هشوفكم يوم 1 أغسطس في المسرح المكشوف بالاوبرا بحفل غنائي جديد '.

وعلق عليها قائلاً، 'جمهوري الحبيب حبيت اطمنكم عليا بعد الخروج من المستشفي'.

خرج الفنان هاني شاكر من العناية المركزة بأحد المستشفيات، وقد انتهي أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين من عمل عدد من الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان علي حالته الصحية عقب تعرضه للإجهاد جراء البروفات التي يقوم بها لحفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم بالأوبرا.

وعبر هاني شاكر عن امتنانه لكل من قام بالاتصال للاطمئنان علي حالته الصحية ودعمه معنويا وتقدم باعتذار مصور لجمهوره بعد أن طالبه الأطباء بالراحة وتأجيل الحفل، مؤكدا أنه كان يتمني تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطي معني لحياته. هاني شاكر يغادر المستشفي ويعود إلى منزله بعد وعكة صحية شديدة

رسالة حمو بيكا لـ هاني شاكر بعد أزمته الصحية : «ربنا يقومك لينا يانقيب »

https://www.youtube.com/watch?v=VFPArgmjYHA

نقل هانى شاكر للمستشفى نقل هانى شاكر للمستشفى