هاني شاكر: معرفش ترافيس سكوت ولا سمعتله حاجة ومتأكد من صحة قرار إلغاء حفلته

تضامن المطرب الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، مع قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت، مشيرًا إلى أن ثقته كبيرة في قرارات الجهات المسؤولة وأنها اتخدث القرار المناسب، الذي كان مقررًا إقامته اليوم الجمعة 28 يوليو.

هاني شاكر يتحدث عن ترافيس سكوت

قال هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية: 'أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله، لكن متأكد إن الدولة والمسؤولين أخذوا القرار المناسب، وأنا معرفش ترافيس سكوت ولا سمعت له شغل، لكن واضح إنهم وجدوا فيما يقدمه أشياء قد تكون تجاوزات أو خروج عن عاداتنا وتقاليدنا، وأثق تماما إنهم لم يتخذوا هذا القرار إلا بعدما تأكدوا إن إلغاء الحفل هو القرار الصح'.

واستكمل حديثه، وقال: 'أنا كنقيب لا أستطيع تحديد هل يقام الحفل أم لا، في مسؤولين في الدولة أكبر مني وأقدر على الحكم على هذه الأمور'.

هاني شاكر وأغنية الكبير

كشف المطرب هاني شاكر، عن طرح أحدث أغانيه الجديدة التي تحمل اسم الكبير، وذلك عبر قناته على يوتيوب.

أغنية الكبير من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين ومكس وماستر أسامة الهندي.

المطرب هاني شاكر أحيا حفلين غنائيين يومي 13 يوليو في شمال لبنان و14 يوليو في جنوب لبنان .

وكان هاني شاكر تعرض لوعكة صحية آدت إلى دخوله العمليات لاستئصال جزء من القولون، حيث كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين، لموقع قناة صدى البلد أن الفنان هاني شاكر غادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه، مؤكدة أنه حالته الصحية تحسنت.

مرض هاني شاكر

نادية مصطفى كشفت مرض الفنان هاني شاكر وتطورات حالته الصحية، عقب خضوعه لعملية جراحية مفاجئة.

نادية مصطفى قالت في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «عمل عملية استئصال جزء من القولون»، موضحة أنه كان يعاني من التهابات منذ أسبوع، ولكن حالته الصحية الآن في تحسن واضح واستقرار، لافتة إلى أنه عاد إلى منزله ويتواجد به حاليًا لاستكمال العلاج.

عملية هاني شاكر الجراحية

الفنان هاني شاكر قال في تصريحات تلفزيونية وقتها: «الحمدلله أنا بصحة جيدة دلوقتي، وعملت جراحة في القولون وأشكر الدكاترة على جهدهم الكبير».

كشف الفنان هاني شاكر خضوعه لعملية جراحية، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أتقدم بجزيل الشكر و الأمتنان للأستاذ الدكتور طارق يوسف أحمد - أستاذ جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس والفريق الجراحي المعاون له أ.د/ أحمد على خليل - أستاذ مساعد جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس».

وتابع: «وأ.د/ مصطفى عماد - مدرس الجراحة العامة جامعة عين شمس، بإجرائهم لي عملية جراحية ناجحة بالمنظار وكما أتوجه بالشكر والعرفان لإدارة مستشفى وادى النيل وعلي راسها دكتور حازم عبد المحسن على خدمتهم الطبية الممتازة ورعايتهم الفائقه التى لمستها أثناء فترة علاجي. ألف شكر د طارق علي حسن الرعاية والاهتمام وهذا ليس بالغريب على أستاذ كبير».