نادية مصطفى: هاني شاكر حالته النفسية سيئة وأخبرني أن قراره بلا رجعة

قالت عضو نقابة المهن الموسيقيين الفنانة نادية مصطفى، أن الفنان القدير هاني شاكر قامة وقيمة فنية كبيرة، والقاصي والداني يعرف ما قدمه للنقابة خلال فترة ترأسه منصب نقيب الموسيقيين، مشيرة إلى أن الفنان هاني شاكر لم يقصر يوماً تجاه أعضاء الجمعية العمومية صغيراً أو كبيراً.

تصريحات هاني شاكر

وتابعت نادية مصطفى خلال تصريحات تلفزيونية،: «من وقت استقالة هاني شاكر التي كانت بمثابة مفاجأة بالأمس وجب علينا أعضاء النقابة أن نتحرك ونرفض استقالته وكافة الموسيقين رفضوا القرار خلال اجتماع أقيم اليوم في مقر النقابة».

وكشفت نادية مصطفى، أن جميع الموسيقيين اتصلوا بها وطلبوا منها ترجي الفنان هاني شاكر، بعدم المضي قدماً في قرار الاستقالة قائلة: «اتحاد النقابات الفنية أيضاً أصدر بياناً قوياً وشكر نقيب الممثلين ارشف زكي، وهاني شاكر يحتاج هذا الدعم لأنه لم يقصر يوماً».

استقالة هاني شاكر

وأوضحت الفنانة نادية مصطفى، أن الحالة النفسية للفنان هاني شاكر عقب المؤتمر  الذي أقيم بالأمس سيئة للغاية قائلة : حالته النفسية كانت سيئة وقعدت معاه لمدة ساعتين بعد المؤتمر في بيته وكانت صعبانه عليه نفسه».

حسن شاكوش

وحول أهم ما سبب الضيق له قالت نادية مصطفى،: «اللي حصل إمبارح كان شيء فوق طاقته وكان غير متوقع لأن الفنان هاني شاكر لم يكن يتوقع أن تكون نهاية المؤتمر بهذا الشكل خاصة أنه أجرى اتصالا قبل المؤتمر بالأطراف ومنهم سعيد الارتست في شعبة الإيقاع وطلب منهم إخراج المؤتمر بشكل يليق بنقابة المهن الموسيقية في أفضل صورة وأن يمر اليوم بسلام كون النقابة صرح كبير وكل من ينتمي لها يشعر بالفخر».

نقابة الموسيقيين

ولفتت الفنانة نادية مصطفى إلى أن:، «نهاية المؤتمر كانت إهانة لكل فنان مصري رغم أنه كان بمثابة رد اعتبار لشعبة الإيقاع قائلة: «كان عاوز يلم الدنيا وشاكوش اعتذر وهاني شاكر بطبعه صدره رحب وبيسمع الجميع».

واختتمت الفنانة نادية مصطفى حديثها قائلة: «بعد ما قعدت معاه أنا وزوجته في البيت لمدة ساعتين وطلبت منها أنها تساعده في الخلود للراحة وأن يتم تغيير الموضوع وقلت له نام واستريح وبلاش قرار في وقت الضيق لكني فوجئت بإعلانه الاستقالة على الهواء، وعن الخطوة التالية قالت: بعد ما أخبرته بقرار رفض المجلس للاستقالة هاتفته «قلي أنا مش هرجع في قراري والجمعية العمومية مش هتسيبه لأنها هي من قامت باختياره».

عبد الباسط حمودة عن شماتة حمو بيكا في هاني شاكر: عيب اللي أنت بتعمله

«الموسيقيين» تناشد هاني شاكر بالتراجع عن استقالته