هبة مجدي تتبرع بـ 30 كرسي متحرك لذوي الهمم بعد نجاح قصة عيشها بفرحة

أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بنجاح قصة عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب، كما أعلنت تبرعها بـ 30 كرسي متحرك لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

قالت هبة مجدي عن قصة عيشها بفرحة في تصريحات تلفزيونية لها: «مبسوطة أوي لأني كنت بشتغل وأنا عليّا مسئولية كبيرة، إن المسلسل يطلع بشكل بسيط ويوصل لقلوب الناس بمنتهى البساطة من غير ما نضايقهم بحاجة أو نضغطهم».

هبة مجدي قصة عيشها بفرحة

وردت على تعليق المخرجة مي أمجد، التي تشبه قصتها بقصة عيشها بفرحة، قائلة: «اتبسط أوي إنها كتبت على السوشيال ميديا إنها مبسوطة بالعمل، وأنا في الحقيقة مشفتهاش قبل ما أدخل تصوير واتفاجئت إن فيه حاجات شبه قصتها الحقيقية.. وحبينا نقول إنك لازم يبقى عندك إرادة قوية جدًا».

واختتمت الفنانة هبة مجدي عن رسالة العمل: «بدل ما تبقى محطم وتستلم للضعف اللي أنت فيه، لازم تغير حياتك وربنا هيكرمك فيها ويشجعك في خط سير جديد بحياتك، وتكون أنجح من قبل كده».

مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 الأخيرة مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 الأخيرة

مسلسل عيشها بفرحة

تضم قائمة أبطال حكاية عيشها بفرحة أمام الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل، كلًا من حسن أبو الروس، ونور إيهاب، ورانيا منصور، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج وآخرين والإخراج لـ البير مكرم، وتدور الأحداث في 10 حلقات.

مسلسل 55 مشكلة حب من تأليف عمرو محمود ياسين وورشة الكتابة التي يشرف عليها، والعمل مستوحى من كتاب للدكتور الراحل مصطفي محمود يحمل الاسم نفسه.

قصة عيشها بفرحة مسلسل 55 مشكلة حب، الحكاية الثالثة وتدور أحداثها ضمن 10 حلقات في إطار رومانسي اجتماعي، بعد نجاح الحكاية السابقة وهي حكاية ماتيجي نشوف.

حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب