هتتصرفي إزاي لو اتعزمتي وطلع الأكل وحش ؟ .. هعتذر بلباقة وأدعي المرض .. فيديو

كتب: كريم فؤاد 

رصدت كاميرا برنامج «ست الستات» الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز والمذاع على قناة «صدى البلد» آراء بعض السيدات حول كيفية التصرف في حال تلقيها دعوة للغذاء وتفاجئت بأن «الأكل وحش».

وقالت إحدى الفتيات أنها لم تستكمل الأكل ثم تعتذر بلباقة وأن نوعية الأكل الموجودة سوف تسبب لها مشاكل صحية ولذلك لن تستطيع أن تستكمل الغذاء، وذكرت فتاة أخرى أنها ستعتذر عن عدم الأكل بشكل لطيف وذكرت أخرى أنها ستجامل الشخص الذي تلقته دعوته.

وذكرت فتاة أخرى انها ستحاول أن تأكل شيء قليل من الأكل أو من السلطات، وقالت سيدة إنها ستثني على الأكل وستأكل قطع صغيرة من المتاح على مائدة الطعام.

وقالت سيدة إنها ستدعي المرض وأن الطبيب حذرها من تناول تلك النوعية من الأكل الموجودة على مائدة الطعام حتى لا تسبب حرجا لأحد، وذكرت سيدة أخرى أنها لن تقوم بالتعليق على جودة الأكل خاصة وأنها تلقت دعوة للغداء وعليها أن تلبيها.

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DD46V-DQMiRk%26fbclid%3DIwAR1Rnr7Xf9i0xoHL-39RMnPE5OgZ6ySwyrbLP4VXKq12y3JtNKz_n9Cofdo&h=AT1iDrGeBoGTOFIg_bXBI83Dm3-qLSzjH6wjGed2ceLRdJrUP8A9HOT63aPTzRORhJo59WkaL5BNRAuajPlAwfSNAOW1pQVUdmLFWGx_Jm7nLl3yqtpjM6pA3lIl4fDToinG6Q