هتكوا عرضها.. السجن المشدد 3 سنوات للمتهمين بـ ممارسة الرذيلة مع الطفلة روان

عاقبت الدائرة الرابعة، بمحكمة جنايات المنصورة، بالسجن المشدد ثلاث سنوات على 7 أشخاص، لاتهامهم بـ ممارسة الرذيلة عرض طفلة لم تتجاوز الرابعة عشرة عاما، وممارستهم الرذيلة معها بإحدى الأراضي الزراعية وكذلك بمسكن أحدهم بدائرة مركز المنصورة، بعد أن تركت منزلها لمدة 5 أيام.

الحكم على المتهمين

وجاء منطوق الحكم حضوريا بالسجن المشدد 3 سنوات على كل من: 'حلمي ن.'، 19 سنة، و 'محمد ع.'، وغيابيان بالسجن المشدد 3 سنوات على كل من: 'محمد ز.'، و 'محمود أ.'، و 'كريم أ.'، 'يوسف أ.'، و 'محمد إ٠.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، محمود محمد عبد الرازق.

بداية الواقعة

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية لأنهم خلال الفترة 16 إلى 20 مايو 2021 بدائرة مركز المنصورة- محافظة الدقهلية حال كون المجني عليها طفلة لم تجاوز الثامنة عشرة ميلادية من العمر وقت ارتكاب الواقعة هتكوا عرض المجني عليها الطفلة روان ا.، 13 عاما، ومارس الجنس معها بغير قوة أو تهديد محدثين إصابتها الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق بالأوراق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وبسؤال والد الطفلة، في تحقيقات النيابة العامة، أكد أن ابنته الطفلة المجني عليها غابت عن مسكنه عدة أيام متتالية وعلي أثر عودتها أخبرته أنها تقابلت مع المتهمين وقاموا بالتعدي عليها جنسيا و هتك عرضها .

وتوصلت تحريات المباحث أن الطفلة كانت على علاقة مع المتهم الأول، وفي يوم الغياب تواصلت معه وتوجهت إليه، وتقابله مع بالأرض الزراعية، وظلوا عدة ساعات سويا، ومارس الجنس معها برغبتها، وعندما شعرت أنها تأخرت عن العودة إلى المنزل وخشية من تعنيف والدها ووالدتها لها فقررت عدم العودة، وظلت 5 أيام متغيبة قابلت خلالها 7 شباب ومارست الجنس معهم برضها مستغلين حداثة سنها حتى توصلت مباحث مركز المنصورة إلي مكانها.

أصدرت المحكمة قرارها المتقدم في القضية رقم 13296 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 1644 لسنة 2021 کلي جنوب المنصورة.

إحالة متهمين بهتك عرض والتنمر على طفلين سودانيين في عين شمس للجنايات

https://www.youtube.com/watch?v=ZjJC005x1t4