هداف الدوري المصري.. هدف الأهلي الثالث يضع محمد شريف في الصدارة

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن هدف الأهلي الثالث في شباك مصر المقاصة، تم احتسابه للمهاجم محمد شريف، ليصبح هداف الدوري المصري، متساويًا مع أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا كليوباترا.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الحكم محمد عاشور، احتسب هدف الأهلي الثالث لصالح محمد شريف، بعدما كانت كرة جدلية باحتسابها هدف عكسي لمحمد دسوقي مدافع مصر المقاصة، موضحًا أن عاشور سجله لشريف، وهو ما أبلغت به لجنة الحكام.

وتابع أن محمد شريف يعد أحد أفضل مهاجمي الكرة المصرية إن لم يكن الأفضل على الإطلاق حتى الآن، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر قدم آداء ولا أروع خلال المباراة التي انتهت بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، باستاد الجيش بالسويس.

هداف الدوري المصري

رفع محمد شريف، رصيده من الأهداف إلى 14 هدفًا، ليصبح في وصافة ترتيب هدافي الدوري، خلف أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا بـ15 هدفًا، بينما حل أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، ثالثًا برصيد 12 هدفًا.

وتساوى عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري، مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، بـ11 هدفًا لكل منهما، ويليهما رامي صبري قائد إنبي، وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، ومصطفى فتحي مهاجم سموحة، بـ10 أهداف لكل منهم.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري.. فيديو وصور

شاهد| هدف أفشة «العالمي» في مباراة الأهلي والمقاصة.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=zlTjkmSwRbQ