هداف الدوري المصري.. لاعب «سيد البلد» يهدد صدارة نجم الزمالك

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالتحديد محبي الكرة المصرية، عن هداف الدوري المصري بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، بإقامة 3 مباريات مساء أمس الأربعاء.

ترتيب هدافي الدوري المصري

موقع قناة «صدي البلد» يقدم لقرائه جدول ترتيب هداف الدوري المصري، وذلك بعدما حقق فريق بيراميدز فوزًا على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف دون رد، كما فاز الزمالك على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وفي نفس الجولة استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في حقق الفوز على غزل المحلة بهدفين لهدف، وسجل للأحمر محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بينما أحرز للمحلة حميد ماو، ليتقدم بعض نجومه في سباق ترتيب هداف الدوري المصري.

أهداف مباريات الجولة الثانية والعشرين

وجاءت أهداف فريق بيراميدز، عن طريق كل من، الجناحان إسلام عيسى محرزًا أول اهدافه هذا الموسم ورمضان صبحي ليرفع رصيده إلى 3 أهداف، ليتقدم كل منهما خطوة داخل ترتيب هداف الدوري المصري.

أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي

بينما سجل هدف البنك الأهلي الوحيد عاصم صلاح عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يرد سيف الدين الجزيري بهدفين، هما الثاني والثالث للاعب هذا الموسم.

أهداف مباراة الأهلي والمحلة

استطاع ثنائي النادي الأهلي محمد شريف محمد مجدي أفشة، في رفع رصيدهما من الأهداف في ترتيب هداف الدوري المصري ، ليصل الأول إلي المركز الخامس بـ7 أهداف، والثاني إلي المركز السادس بـ6 أهداف.

وموقع قناة صدي البلد يستعرض لكم خلال السطور المقبلة جدول ترتيب هداف الدوري المصري:

1- أحمد سيد زيزو (الزمالك) - المركز الأول - 11 هدفًا.

2- مابولولو (الاتحاد السكندري)، مروان حمدي (سموحة) - المركز الثاني - 10 أهداف.

3- جون إيبوكا (إنبي) - المركز الثالث - 9 أهداف.

4- أحمد رفعت (فيوتشر)، عبد الكبير الوادي ( سموحة) - المركز الرابع -8 أهداف.

5- محمد شريف (الأهلي)، أشرف بن شرقي (الزمالك)، محمد هلال (البنك الأهلي)، مصطفى شلبي (إنبي)، خالد قمر (الجونة) - المركز الخامس - 7 أهداف.

6- محمد مجدي أفشة، علي معلول (الأهلي)، عمر السعيد (الزمالك) أحمد عاطف، أيمن الصفاقسي (فيوتشر)، إبراهيم عادل (بيراميدز)، ناصر منسي (البنك الأهلي)، أمادو نياس (المقاولون العرب) - المركز السادس - 6 أهداف.

هاني حتحوت : تغيرات فيريرا سبب فوز الزمالك على البنك الأهلي ليفربول يُعلن عن أفضل 10 أهداف في تاريخه..محمد صلاح خارج القائمة